GMT 17:05 2017 الأحد 15 أكتوبر GMT 17:11 2017 الأحد 15 أكتوبر  :آخر تحديث

مورينيو يترك المجال مفتوحا أمام احتمال تدريب باريس سان جرمان

أ. ف. ب.

ترك البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي، الباب مفتوحا أمام احتمال تدريبه نادي باريس سان جرمان الفرنسي، وذلك في تصريحات أدلى بها الأحد.

وخلال مقابلة مع برنامج "تيلي فوت" الفرنسي المتخصص بكرة القدم، قال البرتغالي ردا على سؤال عن احتمال توليه تدريب نادي العاصمة الفرنسية "ما يمكنني ان أقوله لكم هو انني مدرب مع هواجس، مع طموحات ورغبات لتجربة أمور جديدة".

أضاف المدرب البالغ 54 عاما والذي تنقل بين أندية عدة منها ريال مدريد الاسباني وانتر الايطالي وتشلسي الانكليزي، قبل انضمامه الى يونايتد مطلع الموسم الماضي، "أنا واثق انني لن أنهي مسيرتي هنا".

وتابع "قبل أيام قرر ابني الذهاب الى باريس لمتابعة مباراة في كرة القدم بدلا من مانشستر. لماذا باريس؟ لانه حاليا ثمة أمر مميز في باريس. ثمة سحر يتعلق بالمكان، شبان وأداء".

ونشط النادي الباريسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية بشكل كبير في سوق الانتقالات هذا الصيف، وعقد صفقتين هما الأغلى في تاريخ اللعبة: ضم البرازيلي نيمار (25 عاما) من برشلونة الاسباني مقابل 222 مليون يورو، والفرنسي الشاب كيليان مبابي (18 عاما) من موناكو في صفقة قدرت قيمتها بنحو 180 مليونا.

وعلى رغم خسارته لقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي لصالح موناكو، وخروجه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الاسباني، أبقى النادي الباريسي على مدربه الاسباني أوناي إيمري.

الا ان عقد إيمري ينتهي في حزيران/يونيو المقبل، بينما يرتبط مورينيو رسميا بعقد مع يونايتد حتى حزيران/يونيو 2019.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة