GMT 16:53 2017 الخميس 19 أكتوبر GMT 17:33 2017 الخميس 19 أكتوبر  :آخر تحديث
بحسب ما أفاد اللاعب الدولي ومسؤولون في ناديه

الكويتي حسين الحربي سيخوض تجربة مع ليفانتي الإسباني

أ. ف. ب.

 يستعد لاعب نادي الكويت حسين الحربي لخوض فترة تجربة مع نادي ليفانتي الاسباني لكرة القدم، قد تمهد لانضمامه الى صفوفه بموجب عقد احترافي، بحسب ما أفاد اللاعب الدولي ومسؤولون في ناديه.

وأعلن نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة في بيان رسمي عن "تلقي إدارة النادي خطابا رسميا من إدارة ليفانتي الإسباني من أجل خضوع لاعب الفريق الأول حسين الحربي لفترة اختبار".
 
وأشار عقلة الى ان النادي وافق على تحرير الحربي (22 عاما) لدخول الاختبار الذي يمتد من 22 تشرين الاول/أكتوبر الى 29 منه، قبل البت في مسألة انضمامه رسميا الى ليفانتي.
 
ومن المقرر ان يغادر الحربي الذي يعد من أبرز المواهب الصاعدة في الكويت، الى مدينة فالنسيا الاسبانية حيث مقر ليفانتي، الأحد.
 
وقد عبر الحربي عن شكره لناديه على منحه الفرصة، قائلا عبر حسابه على "تويتر"، "أشكر اعضاء مجلس ادارة نادي الكويت على الموافقة لخوض التجربة في نادي ليفانتي، كما اشكر كل الجهاز الفني والاداري والجمهور الداعم لي".
 
وأوضح الحربي في تصريحات صحافية ان رئيس ليفانتي كويكو كاتالان شاهد أشرطة له عبر وسيط، فطلب رؤية اللاعب مباشرة، وعليه تم الطلب من ناديه بالسماح له بخوض التجربة.
 
ويحتل ليفانتي حاليا المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الاسباني، بينما يتصدر الكويت ترتيب الدوري المحلي بعد أربع مراحل.
 
ولن يكون الحربي أول لاعب كويتي يطرق باب الاحتراف أوروبيا، اذ سبقه الى اسبانيا بدر المطوع، نجم القادسية، والذي خاض فترة تجربة مع ملقة عام 2010. الى ذلك، اختبر لاعب القادسية أيضا عبد العزيز مشعان، تجربة الدفاع عن ألوان موسكرون البلجيكي (2006-2007) ومن ثم إف. كي. بريبرام التشيكي (2012-2014).
 
وخلال هاتين الفترتين كان لحارس مرمى السالمية الحالي خالد الرشيدي تجربة سريعة مع تارتان بريشوف السلوفاكي (2008).
 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة