GMT 13:39 2017 السبت 21 أكتوبر GMT 13:41 2017 السبت 21 أكتوبر  :آخر تحديث

دورة موسكو: لقب أول للألمانية جورج منذ 2011

أ. ف. ب.

احرزت الالمانية يوليا جورج المصنفة سابعة لقبها الاول منذ 2011 بعد فوزها على الروسية داريا كاساتكينا السبت 6-1 و6-2 في المباراة النهائية لدورة موسكو لكرة المضرب.

وهو اللقب الثالث للالمانية في مسيرتها بعد باد غشتاين النمسوية 2010 وشتوتغارت الالمانية 2011، علما انها خسرت 7 مباريات نهائية في مسيرتها منها 3 هذه السنة في مايوركا الاسبانية وبوخارست وواشنطن.

وأنهت جورج (28 عاما) المباراة النهائية للدورة الروسية المعروفة باسم "كأس الكرملين"، المباراة في ساعة وست دقائق، محققة فوزها الثالث على كاساتكينا (20 عاما) في خمس مباريات جمعت بينهما.

وقالت الالمانية "كنت اعمل بجد للوصول الى هذه اللحظة ولذلك انا سعيدة ومتأثرة جدا حاليا"، مضيفة "لكن في الوقت ذاته، يعني لي الكثير ان اتشارك هذه اللحظة مع داشا (كاساتكينا)".

وتابعت "انها مشاركتي الثانية هنا ولا بد لي من القول انني امضيت وقتا رائعا العام الماضي بغض النظر عن نتيجتي، وسأعود للدفاع عن لقبي".

وتمكنت جورج من فرض إيقاعها بسهولة في المباراة، وكسرت إرسال منافستها مرتين منذ بداية المجموعة الأولى، وحسمتها في 24 دقيقة. وفي المجموعة الثانية، تكرر السيناريو نفسه الى حد كبير مع كسرين للإرسال أيضا، ولم تجد الروسية أي فرصة للعودة في المباراة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة