GMT 10:47 2017 الإثنين 23 أكتوبر GMT 10:53 2017 الإثنين 23 أكتوبر  :آخر تحديث
تعرض لتمزق عضلي

بايرن ميونيخ يخسر جهود مهاجمه توماس مولر لستة اسابيع

أ. ف. ب.

كشفت صحيفة "بيلد" الالمانية الاثنين ان مهاجم بايرن ميونيخ توماس مولر قد يبتعد عن الملاعب لستة أسابيع بسبب الإصابة، ما يضع النادي البافاري أمام احتمالية غيابه وقلب الدفاع ماتس هوملز عن المواجهتين المرتقبتين هذا الأسبوع ضد لايبزيغ في الكأس والدوري المحليين.

وتعرض مولر لاصابة بتمزق عضلي بعد مشاركته كبديل في الشوط الثاني ضد هامبورغ (1-صفر) السبت قبل ان يغادر الملعب بعدها بعشر دقائق. وفي المباراة نفسها، تعرض هوملز لإصابة في الكاحل.
ولم يؤكد النادي البافاري، بطل ألمانيا في المواسم الخمسة الماضية والذي يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب البوندسليغا بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند، وضع إصابة اللاعبين بشكل رسمي بعد.
ويلتقي بايرن مع لايبزيغ، وصيف الموسم الماضي، في الدور الثاني من كأس ألمانيا الأربعاء، والسبت في المرحلة العاشرة من الدوري.
وحمل مولر شارة قائد الفريق في غياب حارس المرمى الدولي مانويل نوير الذي يتوقع غيابه حتى مطلع السنة المقبلة، بعدما خضع في أيلول/سبتمبر لعملية جراحية لمعالجة كسر في القدم، هي الثانية له منذ نيسان/أبريل الماضي.
وأبرز الجناح الهولندي لبايرن أريين روبن حاجة فريقه الى جهود مولر، لاسيما ان الفريق سيحل خلال أسبوعين، ضيفا على دورتموند في قمة ضمن الدوري المحلي.
وقال روبن "الامر مقلق دائما عندما يتعرض احد اللاعبين للاصابة ويضطر الى الغياب (...) لا نريد حصول هذا الامر حاليا، توماس هو قائدنا ولاعب مهم في صفوفنا".

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة