GMT 16:15 2017 الإثنين 23 أكتوبر GMT 16:19 2017 الإثنين 23 أكتوبر  :آخر تحديث
بعد لقائه أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا

هاري كين يريد أن يصبح "أفضل لاعب في العالم"

أ. ف. ب.

كشف الانكليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبر والمنتخب الانكليزي لكرة القدم، عن طموحه بأن يصبح أفضل لاعب في العالم، وذلك في تصريحات بعد لقائه أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا.

والتقى كين الذي يقدم أداء لافتا هذه السنة، مارادونا على هامش المباراة ضد ليفربول على ملعب ويمبلي في لندن الأحد، والتي انتهت لصالح المضيف بنتيجة قاسية (4-1)، وسجل خلالها كاين هدفين.

وسجل كين في 2017، 45 هدفا في 40 مباراة مع ناديه والمنتخب، ويفرض نفسه حاليا كأحد أبرز المهاجمين عالميا. كما يتصدر ترتيب الهدافين في الدوري الانكليزي الممتاز مع ثمانية أهداف في تسع مباريات، علما انه كان أفضل هداف في الموسم الماضي (29 هدفا).

وأعرب كين عن رغبته في السير على خطى الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني، واللذين يهيمنان منذ أعوام على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وقال كين البالغ 24 عاما، "في مرحلة ما، أريد ان أصبح أفضل لاعب في العالم، وللقيام بذلك، يجب ان تكون على المستوى نفسه لهذين اللاعبين"، مضيفا "وضع رونالدو وميسي المعايير التي يجب علينا جميعا ان نحاول ملاقاتها".

وعن لقائه بمارادونا في ويمبلي الأحد، قال كين ان الارجنتيني "شخص رائع. تعرفت عليه قبل المباراة، انه رجل مليء بالحيوية".

أضاف "هو أحد افضل اللاعبين الذين ارتدوا القميص رقم 10، وعلى رغم انه لا يتحدث الانكليزية بطلاقة وتكلم بالاسبانية، الا انه أظهر حيوية كبيرة وسمعت منه بعض الاطراءات، ليس لي شخصيا فقط بل للفريق وللمدرب" الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة