GMT 18:35 2017 الإثنين 23 أكتوبر GMT 22:19 2017 الإثنين 23 أكتوبر  :آخر تحديث
خرج مصاباً من مواجهة ليفربول

هاري كين يثير القلق في توتنهام

أ. ف. ب.

أثار اللاعب الدولي الإنكليزي، هاري كين، القلق في نادي توتنهام، عقب المباراة التي فاز بها فريقه مساء الأحد، أمام ليفربول (4-1) لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد تم استبدال كين في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد شعوره بألم في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر، ودخل مكانه الإسباني فرناندو ليورنتي.

وقد خفف المدرب الأرجنتيني لفريق توتنهام ماوريسيو بوكتينيو، من خوف مشجعي السبيرز، وقال في تصريحات صحفية عقب المباراة: "إنه متعب، 3 مباريات في أسبوع واحد، كان جهداً مدهشاً منه".

وأضاف بوكتينيو: "هاري كين لاعب رائع، واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ومن الصعب العثور على كلمات لوصفه، إنه مهني للغاية، حتى عندما لا نملك الكرة".

وتفادى هاري كين الحديث عن إصابته عقب نهاية المباراة، واكتفى بالتعليق على الفوز قائلاً:"إنه أمر لا يصدق، أردنا أن نبدأ بسرعة وحصلنا على كل شيء مبكراً، وهذا ما أردناه بالضبط".

وتابع : "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد حقاً، هدفهم جاء من أجل إشعال المباراة مرة أخرى، كنا نهاجم وكان يمكن أن نحصل على الهدف الثالث والرابع في وقت مبكر".

يُشار أنّ هاري كين سجل هدفين اثنين في مباراة الأحد، رافعاً رصيده إلى 8 أهداف منذ انطلاق مسابقة الدوري للموسم الجاري، ومحتلاً بها صدارة ترتيب هدافي "البريمييرليغ".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة