GMT 17:10 2017 الثلائاء 24 أكتوبر GMT 16:14 2017 الثلائاء 24 أكتوبر  :آخر تحديث
النادي الباريسي يبدو مصرا على التخلي عن الأوروغوياني

سان جيرمان يعرض مبادلة كافاني ببنزيمة.. وريال مدريد يرفض

محمد عمر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رفض نادي ريال مدريد إبرام صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان تواصلت مع فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لإبرام صفقة تبادلية تقضي بانتقال الفرنسي كريم بنزيمة إلى الـ بي أس جي، مقابل انتقال الأوروغوياني إدينسون كافاني إلى النادي الملكي.

ووفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، عارض هذه الصفقة، مشيرة إلى أن "زيزو" يرى أن بنزيمة يعيش أفضل لحظاته مع النادي الملكي.

ومعروف عن زيدان رفضه التام لفكرة رحيل مواطنه عن النادي الملكي، ولطالما أشاد به خلال الفترة الماضية، ودافع عنه بعد الانتقادات التي طالته من الجماهير، حيث يرى أنه من أهم لاعبي الفريق الأبيض في الوقت الحالي.

ويبدو أن إدارة باريس سان جيرمان من خلال عرضها لهذه الصفقة، تسعى للتخلص من كافاني، بعد الأزمة الحادة التي نشبت بينه وبين البرازيلي نيمار مهاجم الفريق، والوافد الجديد لصفوف بي أس جي، هذا الصيف من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

وكان نيمار قد دخل في نقاش حاد مع كافاني حول أحقية أحدهما في تنفيذ ركلة جزاء خلال مباراة فوز البي أس جي على ليون بالدوري الفرنسي، وتطور الأمر بعد ذلك إلى مشاجرة داخل غرفة خلع الملابس.

وسبق ذلك اقتراب نيمار من كافاني لطلب تنفيذ ركلتي جزاء أيضا ضد سانت اتيان في أغسطس الماضي، وكذلك ضد سلتيك الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعلن النادي الباريس حل الخلاف بينهما.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة