GMT 19:10 2017 الثلائاء 24 أكتوبر GMT 16:42 2017 الثلائاء 24 أكتوبر  :آخر تحديث
نشر صورة له مع مواطنه ليو على حسابه بتويتر

مارادونا: رونالدو يستحق جائزة الأفضل.. وهذه حقيقة الخلافات مع ميسي

محمد عمر

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، على أحقية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وحصد رونالدو الجائزة المبنية على عملية تصويت مدمج، بين قادة ومدربي المنتخبات الوطنية حول العالم، مجموعة مختارة من ممثلي أكثر من 200 وسيلة إعلام من القارات الست، بالاضافة الى تصويت الكتروني للجماهير.

واكتسح رونالدو 43,16% من الأصوات مقابل 16,28% للأرجنتيني ليونيل ميسي غريمه في برشلونة، و6,96% للمهاجم البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة الى باريس سان جرمان الفرنسي بصفقة خيالية.

وقال مارادونا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كريستيانو يستحق الجائزة، فقد تفوق بأفضلية بسيطة على الباقين".

من جانب آخر تطرق أسطورة الكرة الأرجنتينية للحديث حول ما يثار من خلاف بينه وبين مواطنه ليونيل ميسي، حيث نفى هذا الامر جملة وتفصيلا.

وقال مارادونا في هذا الصدد: "أنا أحبه كثيرا. كل ما يقال عن ليو وعني مجرد حكايات ليست حقيقية".

كما نشر مارادونا صورة له مع ميسي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأرفق الصورة بتعليق: "هذا أحد أسعد أيام حياتي منذ أن تركت منتخب الأرجنتين. لقد قابلت رجلا لم ينس محادثاتي. أنا محظوظ يا ميسي".

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام كانت قد تحدثت عن وجود مشكلة بين ميسي ومارادونا نظرا لأن الأخير كان قد صرح أكثر من مرة بأن مواطنه ليس أفضل من كريستيانو، كما أن ميسي لم يقم بدعوته لحفل زفافه الذي أقيم الصيف الماضي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة