GMT 21:19 2017 الثلائاء 24 أكتوبر GMT 21:47 2017 الثلائاء 24 أكتوبر  :آخر تحديث
في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الايطالي

إنتر ميلان يثأر من سمبدوريا وينتزع الصدارة مؤقتا

أ. ف. ب.

ثأر انتر ميلان من ضيفه سمبدوريا عندما تغلب عليه 3-2 الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم، وانتزع الصدارة مؤقتا.

وسجل السلوفاكي ميلان سكرينيار (18) والقائد الارجنتيني ماورو ايكاردي (32 و54) اهداف انتر ميلان، والبولندي دافيد كوفناتشكي (64) وفابيو كوالياريلا (85) هدفي سمبدوريا.

ورد انتر ميلان الاعتبار لخسارتيه ذهابا وايابا امام سمبدوريا الموسم الماضي في الدوري، وحافظ على سجله خاليا من الخسارة حتى الان هذا الموسم.

وهو الفوز الثامن لانتر ميلان مقابل تعادلين فرفع رصيده الى 26 نقطة وانتزع الصدارة مؤقتا بفارق نقطة واحدة امام نابولي الذي يحل ضيفا على جنوى غدا.

يذكر ان انتر ونابولي هما الوحيدان اللذان لم يتعرضا للهزيمة في الدوري هذا الموسم.

في المقابل، مني سمبدوريا بخسارته الثانية هذا الموسم فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز السادس مع مباراة مؤجلة امام روما.

وقدم انتر ميلان عرضا جيدا في الشوط الاول وكاد ينهيه باكثر من ثنائية نظيفة بالنظر الى الفرص التي خلقها لولا تألق الحارس كريستيان بوجيوني الذي تصدى لتسديدات كثيرة ابرزها للكرواتي ايفان بيريزيتش وانطونيو كاندريفا والياباني ناغاموتو، كما تدخل القائم والعارضة في مناسبتين.

وأثمر ضغط انتر هدفا مبكرا سجله لاعب سمبدوريا السابق السلوفيني ميلان سكرينيار من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية (8).

ورد القائم الايسر تسديدة بعيدة لبيريزيتش (29)، قبل ان يضيف ايكاردي الهدف الثاني بتسديدة على الطائر من مسافة قريبة (31).

وتحسن اداء سمبدوريا مطلع الشوط الثاني، بيد انه تلقى ضربة موجعة باستقبال شباكه للهدف الثالث عبر ايكاردي الذي تابع بيسراه من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية لبيريزيتش من داخل المنطقة (54).

وهو الهدف الحادي عشر لايكادري هذا الموسم فارتقى الى المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مهاجم لاتسيو تشيرو ايموبيلي وبفارق هدف واحد امام مواطنه مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا.

وحرمت العارضة بيريزيتش من هدف محقق بردها تسديدة قوية من مسافة قريبة اثر انفراد بعد تمريرة على طبق من ذهب من ايكاردي (62).

وقلص كوفناتشكي الفارق بتسجيله الهدف الاول لسمبدوريا بعد 7 دقائق من دخوله مكان الكولومبي دوفان زاباتا بتسديدة بيسراه من زاوية صعبة اثر تمريرة عرضية لكوارياريلا (64)، قبل ان يضيف كوالياريلا نفسه الثاني بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية لجانلوكا كابراري (85).

وهو الهدف السادس لكوالياريلا هذا الموسم.

ويلعب غدا ايضا اتالانتا مع هيلاس فيرونا، وبولونيا مع لاتسيو، وكالياري مع بينيفينتو، وكييفو فيرونا مع ميلان، وفيورنتينا مع تورينو، ويوفنتوس مع سبال، وروما مع كروتوني، وساسوولو مع اودينيزي.

أهداف المباراة:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة