GMT 1:49 2017 الأربعاء 25 أكتوبر GMT 19:03 2017 الأربعاء 25 أكتوبر  :آخر تحديث

رئيس ريال مدريد: ثمن بيع هاري كين سيحقق رقما قياسيا

بي. بي. سي.

قال فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إن فريق توتنتهام الانجليزي سيطلب مبلغا قياسيا عالميا للاستغناء عن لاعبه ومهاجم منتخب انجلترا هاري كين إذا حاول أي نادي ضمه لصفوفه.

وكان زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وصف هاري كين (24 عاما) بأنه "لاعب مثالي" قبيل المباراة التي جمعت بين فريقه وتونتهام مؤخرا في دوري أبطال أوروبا على ملعب البرنابيو والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وردا على سؤال إذا كان قد تحدث مع دانيل ليفي رئيس نادي توتنهام بشأن طلب التعاقد مع كين، قال بيريز: "لا، وإذا سألته سيقول لي 250 مليون يورو (للاستغناء عن كين)."

وأضاف: "التعاقد مع هاري كين لم يخطر ببالي".

وكان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد أتم أغلى صفقة في التاريخ في أغسطس/آب الماضي حينما تعاقد مع لاعب منتخب البرازيل ونادي برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا مقابل 222 مليون يورو.

اقرأ أيضا: الدوري الإنجليزي الممتاز: توتنهام "يعمق جراح" ليفربول والأرسنال "يسحق" إيفرتون

اقرأ أيضا: وصف غوارديولا لتوتنهام بأنه "فريق هاري كين" أمر "مهين"

وسجل كين 15 هدفا لنادي توتنهام ومنتخب انجلترا هذا الموسم، وبلغت حصيلة أهدافه 45 هدفا في عام 2017 وحده.

وأشاد بيريز بهاري كين قائلا: "إنه لاعب مذهل، وعلاوة على ذلك فإنه صغير السن. لكننا سعداء بالفريق الموجود لدينا حاليا" >

وكان توتنهام مصدرا مهما لعدد من المواهب التي ضمها ريال مدريد في السنوات الأخيرة من بينها لوكا مودريتش وغاريث بيل اللذان انتقلا لصفوف الريال بصفقات كبيرة.

وتحدث بيريز في تصريحاته لمحطة "كادينا كوبي" الإذاعية الإسبانية عن علاقته برئيس نادي توتنهام قائلا: "لقد أسسنا علاقة صداقة جيدة للغاية."

وأضاف: "في كل مرة كنا نفوذ فيها بدوري أبطال أوروبا، فإنه كان يقول لي نفس الشيء: أشكرك على الفوز بدوري أبطال أوروبا بلاعبي فريقي."

وكان ريال مدريد تحت رئاسة بيريز لولايتين قد حطم الرقمي القياسي أربع مرات في إبرام أغلى الصفقات على مستوى العالم.

وكانت أولى هذه الصفقات حينما تعاقد الريال مع البرتغالي لويس فيغو عام 2000 وبعدها الحصول على خدمات زين الدين زيدان حينما كان لاعبا في عام 2001.

وأنجز الفريق الملكي ثالث صفقة قياسية بتعاقده مع نجم منتخب البرتغال وأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو في عام 2009، بينما كان رابع هذه الصفقات التعاقد مع الويلزي غاريث بيل عام 2013.



أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة