GMT 22:30 2017 الأربعاء 25 أكتوبر GMT 22:45 2017 الأربعاء 25 أكتوبر  :آخر تحديث
بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي

رونالدو يوضح: لا أنافس ميسي.. وهذه ليست نهاية الصراع بيننا

مراد حاج

أبدى اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، سعادته الكبيرة بتتويجه للعام الثاني على التوالي بجائزة "الأفضل" التي يمنحها، منذ السنة الماضية، الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في العالم، مشيراً إلى أنه ليس في تنافس شخصي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، وملمحاً لتواصل الندية لسنوات أخرى مع نجم نادي برشلونة الإسباني.

وقال رونالدو في تصريحات بعد نهاية حفل توزيع جوائز "الفيفا"، مساء الإثنين، بالعاصمة البريطانية لندن:"أنا في أفضل نادٍ بالعالم، وكل شيء يحدث بشكل مذهل، ونتمتع بالفوز بالألقاب بشكل فردي وجماعي".

وأضاف النجم البرتغالي: "الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم هو فخر كبير أهديه لريال مدريد، وزملائي في الفريق، والمشجعين، أنا سعيد جداً، إنها لحظة فريدة لموسم رائع قدمناه، أهنئ الجميع وليس فقط أولئك الذين كانوا هنا".

وتابع رونالدو مبرزاً سر نجاحه: "الجائزة نتيجة للعمل الشاق والتفاني، والنوم الجيد وتناول الطعام بشكل صحي، إنها أمور تجعل كل شيء مثاليا".

وأكمل: "لقد كان عاماً استثنائياً بفضل الفريق ربحت كل شيء من الجوائز الفردية والجماعية، وهو ما أردته، أشكر عائلتي وصديقتي وابني، لقد كنت أبًا هذا العام مرة أخرى، أنا سعيد جدًا وفي لحظة فريدة".

وشكر كريستيانو كل من ساعده على تحقيق هذا الانجاز الجديد، حيث قال:"أشكر كل من صوت لي، ولا أريد أن أنسى ميسي ونيمار، وأشكر ريال مدريد والجماهير والرئيس والمدرب والذين بدونهم لم أكن لأحصل على هذه الجائزة، كان طموحي هو الفوز بشيء مع البرتغال وحققت ذلك".

وفي رده على سؤال حول ما إذا سيكون البرازيلي نيمار خليفة رونالدو وميسي، أجاب نجم نادي ريال مدريد قائلاً: "لقد تم ترشيحه ويمكنه الفوز. لقد قلت في العديد من المقابلات السابقة، إن هناك العديد من اللاعبين الشباب على مستوى عالٍ، ويمكنهم الفوز بالجوائز، أنا سعيد في هذه اللحظة لأنني حصلت عليها".

وعن غريمه التقليدي ليونيل ميسي، والندية المستمرة بينهما، رد رونالدو: "لا أتنافس مع ليونيل، نحن في نفس العصر، الأمور كما هي، لدي الفرصة لإثبات أني على مستوى عظيم، سوف نرى ما سيحدث في المستقبل".

وسُئل كريستيانو في الأخير: "هل هذه هي نهاية هيمنة ميسي ورونالدو؟"، فرد مُرفقا كلامه بضحكة:"انتهت؟ إنها البداية".

يُشار أنّ رونالدو قد تفوق في عملية تصويت جائزة "الفيفا" لأفضل لاعب في العالم على كلِ من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة