GMT 22:10 2017 الأربعاء 25 أكتوبر GMT 22:21 2017 الأربعاء 25 أكتوبر  :آخر تحديث

خسارة فياريال وتعثر أتلتيكو وبلباو في ذهاب الدور الرابع من كأس إسبانيا

أ. ف. ب.

خسر فياريال امام مضيفه بونفيرادينا من الدرجة الثالثة صفر-1، وسقط اتلتيكو مدريد في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه إلتشي من الدرجة ذاتها 1-1، واتلتيك بلباو امام مضيفه فورمنتيرا من الثانية بالنتيجة ذاتها الاربعاء في ذهاب الدور الرابع لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.

في المباراة الاولى سجل سيرخيو سيدونشا الهدف الوحيد في الدقيقة 37.

وفي الثانية، كان اتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل عبر الغاني توماس تيبي بارتي (17)، وادرك إلتشي التعادل في الدقيقة 52 عبر مانويل كورونادو بلا من ركلة جزاء.

وفي الثالثة، منح فرناندو لينيان التقدم لفورمنتيرا في الدقيقة 60، وأدرك راوول غارسيا التعادل بعد 3 دقائق.

وعاد سلتا فيغو بفوز ثمين من ارض مضيفه ايبار بهدفين للارجنتيني غوستافو كابرال (4) والسويدي جون غيديتي (44) مقابل هدف لسيرجي اينريش (18).

وبالنتيجة ذاتها، فاز ليغانيس على مضيفه بلد الوليد من الدرجة الثانية.

وسجل دييغو ريكو (46) والفرنسي كلاويدو بوفو (88) هدفي ليغانيس، وانتونيو كوتان (52) هدف بلد الوليد.

ويختتم ذهاب الدور الرابع الخميس بلقاءات لييدا إسبورتيو من الدرجة الثانية مع ريال سوسييداد، وتينيريفي من الدرجة الثانية مع اسبانيول، وديبورتيفو لا كورونيا مع لاس بالماس، وجيرونا مع ليفانتي، وفوينلابرادا من الدرجة الثالثة مع ريال مدريد.

وتقام مباريات الاياب من 28 الى 30 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وافتتح الدور الثلاثاء، فخسر قرطاجنة من الدرجة الثالثة امام اشبيلية صفر-3، وريال سرقسطة من الدرجة الثانية امام فالنسيا صفر-2، وخيتافي امام الافيس الوصيف صفر-1، وريال مورسيا من الدرجة الثالثة امام برشلونة حامل اللقب، وقادش من الدرجة الثانية امام ريال بيتيس 1-2، وفاز نومانسيا من الدرجة الثانية على ملقة 2-1.

اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وإلتشي:

أهداف مباراة اتلتيك بلباو وفورمنتيرا:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة