GMT 18:02 2017 الخميس 26 أكتوبر GMT 21:30 2017 الخميس 26 أكتوبر  :آخر تحديث
النجم البرازيلي قد لا يستمر كثيراً مع باريس سان جيرمان

لقب كبير وجائزة غالية سيدفعان نيمار للانتقال إلى ريال مدريد

مراد حاج

يمتد عقد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور مع نادي باريس سان جيرمان إلى غاية يونيو 2022، لكنه قد يغادر "البي أس جي"، في صيف 2019، في حال عدم تحقيقه للأهداف التي انتقل بسببها إلى فريق العاصمة الفرنسية.

وقالت إذاعة "كادينا سير الإسبانية أنّ نيمار لديه هدف رئيسي خلال السنوات القادمة ويعرف أنه قريب منه ، وهو الحصول على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم وإنهاء هيمنة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو على هذه الجائزة الغالية.
وأشار تقرير القناة الإذاعية الإسبانية أن نيمار يدرك جيداً أنه يحتاج في العامين المقبلين إلى أن يكون اللاعب رقم واحد في العالم ، لكنه يريد اثبات ذلك من خلال الفوز بألقاب كبرى مع باريس سان جيرمان، أبرزها دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وفي حال لم يحقق نيمار ما يهدف في الموسم الجاري أو المقبل، فإنه سيقرر مغادرة باريس سان جيرمان نحو نادٍ أفضل قد يساعده على نيل الكرة الذهبية بعد التتويج رفقته بلقب "الشامبيونزليغ".
ويرى العديد من المتابعين أنّه من المستحيل عودة نيمار مستقبلاً إلى نادي برشلونة، ولذلك فإنّهم لا يستبعدون انتقال النجم البرازيلي إلى ريال مدريد الذي حاول دائماً الحصول عليه ، أو الانضمام إلى أندية أوروبية كبيرة أخرى على غرار مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد الإنكليزيين و بايرن ميونخ الألماني.
والجدير بالذكر أنّ نيمار، البالغ من العمر 25 عاماً، كان قد غادر نادي برشلونة في الصيف الماضي للخروج من ظل ليونيل ميسي. وقد بلغت قيمة انتقاله إلى باريس سان جيرمان 222 مليون يورو، وهي مبلغ الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي الكاتالوني، وذلك في أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة