GMT 19:57 2017 الجمعة 27 أكتوبر GMT 20:59 2017 الجمعة 27 أكتوبر  :آخر تحديث
متحدثاً عن مستقبله بعد اعتزال اللعب

إيكاردي: لست مثل فرانشيسكو توتي ولا أفكر في العمل مدرباً

مراد حاج

كشف اللاعب الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قائد نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن مستقبله بعد اعتزاله كرة القدم، مؤكداً أنّ مصيره سيكون مخالفاً للنجم السابق لنادي روما، فرانسيسكو توتي.

وقال إيكاردي في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية: "أرى نفسي هنا، أريد الاستمرار مع إنتر ميلان لفترة طويلة، أريد أن أفوز بشيء بقميص هذا النادي".
واستبعد إيكاردي البقاء في عالم رياضة كرة القدم بعد اعتزاله اللعب حيث قال: "لن أستمر في الملاعب بعد سن الـ40، أنا لست مثل فرانشيسكو توتي".
وأضاف موضحاً: "لن أكون مديراً فنيا أو مديراً رياضياً لا أحب تلك المهام، أعتقد أن الأفضل لي هو دوري كأب في المنزل، مع أسرتي".
وكان الإيطالي فرانسيسكو توتي، أسطورة نادي روما، قد اعتزل اللعب في سن الأربعين عند نهاية الموسم الماضي ( 2016-2017)، لكنه بقي ضمن نادي العاصمة الإيطالية حيث يشغل منصب ضمن الإدارة الفنية.
وفي سياق آخر، أكد إيكاردي أنه فخور بحمل شارة قيادة إنتر ميلان، معتبراً أنه يملك الشخصية للقيام بذلك "بسهولة" رغم صغر سنه مقارنة بزملاء آخرين، حيث يبلغ من العمر 24 عاماً.
و أبدى إيكاردي ثقته في العمل الجماعي، الذي يقوم به الفريق، مع المدرب لوتشيانو سباليتي، رافضاً وصف إنتر ميلان بـ"الفريق المحظوظ".
ويؤدي انتر ميلان في بداية موسم رائعة، حيث يحتل مركز الوصافة في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد إجراء 10 جولات، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر، نادي نابولي.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة