GMT 17:00 2017 الأحد 29 أكتوبر GMT 20:41 2017 الأحد 29 أكتوبر  :آخر تحديث

بريمن يبقى من دون أي انتصار في الدوري الألماني

أ. ف. ب.

بقي فيردر بريمن الفريق الوحيد الذي لم يحقق اي انتصار منذ مطلع الموسم الحالي في بطولة المانيا لكرة القدم، بسقوطه الكبير على ارضه امام اوغسبورغ بثلاثية نظيفة الاحد ضمن منافسات المرحلة العاشرة.

ومنذ مطلع الموسم الحالي، تعادل بريمن في خمس مباريات وخسرها مثلها، ليحصد خمس نقاط فقط يحتل فيها المركز السابع عشر قبل الاخير.

اما اوغسبورغ فصعد بفضل فوزه الى المركز التاسع وله 15 نقطة.

وسجل اوغسبورغ هدفين في الدقائق الخمس الاخيرة من الشوط الاول بواسطة النمسوي ميكايل غريغوريتش (40) والايسلندي الفريد فينبوغاسون (45 من ركلة جزاء)، قبل ان يضيف غريغوريتش الثالث في الدقيقة 61.

وازدادت الضغوط بالتالي على مدرب بريمن الكسندر نوري الذي استلم منصبه في ايلول/سبتمبر عام 2016، وبات خطر الاقالة يتهدده لكي يصبح ثالث مدرب يحزم حقائبه مبكرا هذا الموسم.

وكان فولفسبورغ لجأ الى اقالة مدربه اندريس يونكر في ايلول/سبتمبر الماضي ولحق به بعد ايام الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ.

وقال نوري "الهدفان قبل نهاية الشوط الاول احبطا عزيمة فريقي. يتعين علينا التضامن مع بعضنا البعض. العرض كان محرجا".

اما غريغوريتش صاحب الهدفين فقال بعد ان قاد فريقه الى الفوز للمرة الاولى في اخر خمس مباريات "كان اليوم مثاليا لنا. سجلنا الاهداف في الوقت المناسب".

والحق شتوتغارت بضيفه فرايبورغ خسارة ثقيلة بثلاثة اهداف نظيفة.

وكانت نقطة التحول في المباراة طرد لاعب فرايبورغ التركي كاغالار سويونسو في الدقيقة 12 ليستغل شتوتغارت النقص العددي في صفوف منافسه ويسجل ثلاثة اهداف تناوب عبر دانيال جينتشيك (38) والفرنسي بنجامين بافار (45) وسيمون تيروده (82).

وتقدم شتوتغارت الى المركز الثاني عشر برصيد 13 نقاط في حين بقي فرايبورغ خامسا عشر وله 8 نقاط.

أهداف مباراة شتوتغارت وفرايبورغ:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة