GMT 20:02 2017 الإثنين 30 أكتوبر GMT 20:09 2017 الإثنين 30 أكتوبر  :آخر تحديث
معاناة النجم البرتغالي في "الليغا" تتواصل

رونالدو مهدد بعقوبة جديدة وميسي يتسبب له بمشاكل مع جماهير جيرونا

مراد حاج

بات اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد ، مهدداً بعقوبة الإيقاف من طرف رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم  بعدما التقطت عدسات كاميرات المصورين اعتدائه على أحد لاعبي نادي جيرونا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد بملعب "مونتيفيلي" لحساب الجولة العاشرة من مسابقة "الليغا".

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الإثنين، أنّ كريستيانو رونالدو قد يتعرض لعقوبة الإيقاف، بعد التقاط عدسات المصورين له وهو يدفع لاعب جيرونا، بيري بونس في وجهه وأسقطه أرضاً.

وأشارت ذات الصحيفة البريطانية إلى أنّ النجم  البرتغالي كان يشعر بالإحباط خلال المباراة، خاصة بعد أن قامت الجماهير بالهتاف باسم ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وفي ذات السياق،  نشر الإعلامي الإسباني ريك شارما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كشف من خلالها عن طريقة جماهير جيرونا لاستفزاز كرستيانو رونالدو.

وقد انتهت مباراة الأحد بفوز جيرونا بنتيجة هدفين لواحد، ما جعل ريال مدريد  يبقى في المركز الثالث لترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط كاملة عن المتصدر وغريمه التقليدي، نادي برشلونة.

وكان رونالدو، قد تعرض للإيقاف في 5 مباريات، مطلع الموسم الجاري، بعدما واقعة دفعه لحكم مباراة فريقه مع برشلونة، في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

شاهد الفيديو:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة