: آخر تحديث
عد ساعات فقط من طرحها

نفاذ بطاقات إياب نهائي أفريقيا بين الوداد والأهلي

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم الأربعاء نفاذ البطاقات المخصصة لمباراة الاياب ضمن الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري، وذلك بعد ساعات فقط من طرحها.

ونشرت وسائل إعلام مغربية تقارير عن استعدادات أمنية مكثفة تحضيرا للمباراة التي تقام السبت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، وسط إقبال كثيف على شراء البطاقات منذ صباح اليوم.

وبعد ظهر الأربعاء، أعلن الاتحاد ان المباراة "ستجرى بشبابيك مغلقة، بعد نفاذ التذاكر التي تم طرحها سواء بنقاط البيع المعتمدة رسميا أو عبر الانترنت"، مشيرا الى ان عددها بلغ 45800 تذكرة.

وشهدت نقاط البيع ازدحاما كثيفا وصل الى حد التدافع، بحسب ما نشرت وسائل إعلام مغربية.

وأورد موقع "هسبرس" الالكتروني انه "بعد أن كان من المقرر وضع تذاكر المباراة في أربع نقاط للبيع من أجل تقليص حجم الضغط الجماهيري وتفادي مشكل الازدحام، فوجئت الجماهير الودادية مساء أمس بخبر تقليص عدد النقاط لتصبح نقطة واحدة" في ملعب محمد الخامس، إضافة إلى نقطة أخرى في ملعب محمد بن جلون للمشجعين الذين ابتاعوا التذاكر عبر الانترنت.

ونشر الموقع شريطا مصورا يظهر آلاف الأشخاص ينتظرون في طوابير أو يقفون خلف حواجز من الحديد، بينما قام العديد منهم بتسلق أسوار في محيط نقطة البيع، أو حاولوا عبور حواجز الحديد، ما دفع عناصر أمن مزودين بأدوات لمكافحة الشغب، لإرجاعهم.

واشار الموقع الى ان المشجعين "انتظروا منذ ساعات الصباح للحصول على التذاكر" لحضور المباراة التي يأمل فيها الوداد إحراز لقب المسابقة القارية الأبرز بعد انتظار دام 25 عاما.

وأوردت وسائل إعلام محلية ان الدار البيضاء تشهد استعدادات أمنية مكثفة تحضيرا لاستضافة إياب الدور النهائي، مشيرة الى ان السلطات تعتزم نشر عشرة آلاف عنصر أمن، وفرض حماية مشددة على المدعوين البارزين ولاعبي الأهلي والمشجعين الذين يتوقع حضورهم.

وتقام مباراة الاياب الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (وتوقيت غرينيتش)، علما ان مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي على ملعب الجيش في برج العرب بالاسكندرية، انتهت بالتعادل 1-1.

وكان النادي الأهلي ألغى الثلاثاء الحصة التدريبية الأخيرة له قبل سفره الى المغرب، بعد حضور آلاف المشجعين الى ملعب "مختار التتش" في القاهرة لمؤازرة الفريق الباحث عن تعزيز رقمه القياسي في عدد ألقاب دوري الأبطال الافريقي، والبالغ ثمانية ألقاب حاليا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. جماهير ريال مدريد خائفة من تكرار سيناريو الحارسين كاسياس ولوبيز
  2. أساطير برشلونة وريال مدريد يحتكرون تشكيلة
  3. 112 لاعباً شاركوا في مونديال روسيا غيّروا أنديتهم هذا الصيف
  4. 4 مدربين إنكليز فقط ضمن خريطة الدوري الإنكليزي الفنية لهذا الموسم
  5. الجماهير ترشح برشلونة لتحقيق
  6. التعاقد مع النجوم المخضرمين .. ظاهرة تجتاح الأندية الأوروبية الكبرى
  7. رئيس الليغا ينتقد يوفنتوس وإنتر .. والنيراتزوري يهدد بالقضاء
  8. هذه ابرز التغييرات التي طرأت على الدوري الإنكليزي الممتاز منذ تأسيسه
  9. ستة أسماء ستسلط عليها الأضواء في الدوري الإيطالي
  10. خسارة السوبر الأوروبي تجبر ريال مدريد على دخول سوق الانتقالات
  11. 7 إيطاليين و 4 أجانب في التشكيلة المثالية التاريخية لـ
  12. كروس: ادعاءات أوزيل بوجود عنصرية في المنتخب الألماني
  13. توتنهام يدفع للإتحاد الإنكليزي مبالغ طائلة للعب في
  14.  خاميس رودريغيز أكثر الكولومبيين تتويجاً بالألقاب بسبب السوبر الألماني
  15. محرز يمتع ويبهر في أولى مبارياته بالدوري الإنكليزي مع مانشستر سيتي
  16. فرنسا بطلة العالم تتصدر التصنيف الجديد للفيفا
في رياضة