GMT 15:46 2017 الجمعة 3 نوفمبر GMT 15:49 2017 الجمعة 3 نوفمبر  :آخر تحديث

انسحاب نادال من دورة باريس بيرسي لاصابة في ركبته

أ. ف. ب.

اعلن نجم كرة المضرب الاسباني رافايل نادال انسحابه من دورة باريس بيرسي اخر دورات الماسترز للالف نقطة قبل مباراته في الدور ربع النهائي الجمعة بداعي الاصابة في ركبته.

وكان الاسباني خاض مباراته في الدور الثالث امس الخميس ضد الاوروغوياني بابلو كويفاس مضمدا ركبته اليمنى وعانى لتخطيه بثلاث مجموعات 6-3 و6-7 (5-7) و6-3 في مباراة استمرت اكثر من ساعتين.

وقال نادال انه حاول ان يكون جاهزا لمواجهة فيليب كرايينوفيتش في ربع النهائي لكن "اللعب لم يكن ممكنا".

واضاف "بالامس، كانت الاوجاع قوية جدا لكن الوقت لم يكن قد حان لكي اتوقف. خضعت للعلاج في محاولة لكي اخوض مباراة اليوم (الجمعة)، للاسف فان الامر مستحيل".

ولم يكشف نادال ما اذا كان بمقدوره المشاركة في بطولة الماسترز لافضل ثمانية لاعبين في العالم المقررة في لندن من 12 الى 19 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي لكنه قال في هذا الصدد "سأقوم بالعلاج وابذل قصارى جهدي لكي العب في لندن لكني لا استطيع الحديث عن هذا الامر في الوقت الحالي".

وهي ليست المرة الاولى التي يعاني فيها نادال من اصابة في ركبته وقد اعتبر بان مرد ذلك في الوقت الحالي الى ان "العام كان طويلا جدا وخضت العديد من المباريات".

وستبقى دورة باريس بيرسي من الدورات القليلة التي لم يفز بها نادال خلال مسيرته المظفرة.

وبانسحاب نادال، خسرت البطولة الفرنسية نجما جديدا بعد انسحاب السويسري روجيه فيدرر في اللحظة الاخيرة، والصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني اندي موراي اللذين وضعا حدا لنشاطهما في منتصف الموسم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة