GMT 11:03 2017 السبت 4 نوفمبر GMT 11:31 2017 السبت 4 نوفمبر  :آخر تحديث
بفوزه على الاسباني فرناندو فرداسكو

جاك سوك في نصف نهائي دورة باريس

أ. ف. ب.

بلغ الأميركي جاك سوك المصنف 22 عالميا، نصف نهائي دورة باريس بيرسي للماسترز ألف نقطة، بفوز في ربع النهائي على الاسباني فرناندو فرداسكو المصنف 39 عالميا 6-7 (3-7)، 6-2 و6-3.

وأقيمت المباراة ليل الجمعة وامتدت حتى ما بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي، ليخرج بنهايتها الأميركي المصنف 16 في الدورة متفوقا، ليلاقي الفرنسي جوليان بينيتو في نصف النهائي السبت، بعد فوز الأخير على الكرواتي مارين سيليتش 7-6 (7-5) و7-5.
ويشارك بينيتو (35 عاما) في الدورة ببطاقة دعوة، الا انه تمكن من تحقيق نتائج لافتة، منها الفوز على سيليتش المصنف ثالثا في ربع النهاي، وقبله في الدور الثالث على البلجيكي دافيد غوفان المصنف سابعا، وقبله على مواطنه جو-ويلفريد تسونغا.
ويجمع نصف النهائي الثاني الاميركي جون ايسنر الفائز على الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو 6-4، 6-7 (5-7) و6-4، والصربي فيليب كرايينوفيتش الصاعد من التصفيات، والذي بلغ نصف النهائي بعد انسحاب منافسه في ربع النهائي، المصنف أول عالميا الاسباني رافايل نادال، قبل المباراة بسبب إصابة في الركبة.
ولا يزال سوك وايسنر ينافسان على البطاقة الثامنة والأخيرة المؤهلة الى بطولة الماسترز الختامية للموسم، والتي تجمع أفضل ثمانية لاعبين في العالم، والتي تقام بين 12 تشرين الثاني/نوفمبر و19 منه.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة