GMT 2:33 2017 الأحد 5 نوفمبر GMT 2:39 2017 الأحد 5 نوفمبر  :آخر تحديث
اتصل هاتفياً بالمدرب عموتة والعميد النقاش

محمد السادس يهنئ الوداد بفوزه

عبد المجيد ايت مينة

الدار البيضاء: تحدث العاهل المغربي الملك محمد السادس، أمس، مباشرة بعد انتهاء المباراة النهائية لعصبة الأبطال الأفريقية بانتصار الوداد البيضاوي، إلى مدرب الفريق الحسين عموتة وعميده ابراهيم النقاش، وهنأهما بالانتصار الذي "يتوج مساراً لامعاً للنادي".

وخلال هذا الاتصال الهاتفي، الذي جرى بعد نهاية المباراة، مساء، أمس، بالدار البيضاء، كلف العاهل المغربي المدرب وعميد الفريق بــ"نقل تهانيه عن هذا اللقب إلى مجموع اللاعبين والطاقم المشرف وأنصار النادي عقب هذا الإنجاز الكبير الذي يعد مصدر فخر لكل الجمهور الرياضي ولسائر الشعب المغربي".

وكان الوداد الرياضي، قد توج، أمس، بكأس عصبة الأبطال الأفريقية لكرة القدم، إثر فوزه، بهدف نظيف، على الأهلي المصري، في لقاء العودة، بالدار البيضاء.

وسجل للوداد لاعبه وليد الكرتي، في الدقيقة 69، بضربة رأسية، بعد تمريرة محكمة من المهاجم أشرف بنشرقي.

وتميزت المباراة، التي جرت بشبابيك مغلقة، في حضور 45 ألف متفرج، باندفاع من لاعبي الفريق المصري، في ظل تنظيم محكم للفريق المغربي، الذي تميز في صفوفه، بشكل خاص، مهاجمه أشرف بنشرقي.

وكان لقاء الذهاب، الذي جمع الفريقين، قبل أسبوع، على أرضية ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، قد انتهى بهدف لمثله. وكان الفريق المغربي في حاجة إلى تعادل سلبي أو تحقيق الفوز لنيل الكأس القارية، فيما كان يحتاج الفريق المصري إلى التعادل بهدفين لمثلهما أو أكثر، أو الفوز.

وبفوزه بكأس العصبة، يكون الوداد المغربي قد أضاف كأساً إلى كأسه الأولى التي فاز بها، في 1992، حين فاز على الهلال السوداني بالدار البيضاوي بهدفين لصفر وتعادله السلبي إياباً.

رابط ملخص مباراة الوداد المغربي والأهلي المصري:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة