GMT 17:51 2017 الأحد 5 نوفمبر GMT 19:52 2017 الأحد 5 نوفمبر  :آخر تحديث
في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الالماني

هوفنهايم يزيد محن كولن ويصعد للمركز الخامس

أ. ف. ب.

زاد هوفنهايم محن مضيفه كولن عندما تغلب عليه 3-صفر الاحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وفاجأ هوفنهايم أصحاب الارض بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة سجله لاعب الوسط الواعد دينيس غيغر بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من الافغاني الاصل نديم أميري.

وحصل هوفنهايم على ركلة جزاء مطلع الشوط الثاني اثر عرقلة مارك اوث داخل المنطقة من طرف المدافع البولندي بافل اولكوفسكي، فانبرى لها الدولي ساندرو فاغنر بنجاح بيمناه واسكنها الزاوية اليسرى للحارس تيمو هورن (56).

واضاف فاغنر هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 80 بتسديدة بيسراه من زاوية صعبة اثر تمريرة من المهاجم الكرواتي اندري كراماريتش.

وهي الخسارة الثانية على التوالي والتاسعة لكولن هذا الموسم مقابل تعادلين، فبقي في المركز الاخير برصيد نقطتين، علما بانه وفيردر بريمن الفريقان الوحيدان اللذان لم يتذوقا طعم الفوز حتى الان هذا الموسم.

كما ان كولن هو رابع فريق في تاريخ البوندسليغا يجمع نقطتين في 11 مرحلة، والفرق الثلاثة الاخرى هبطت الى الدرجة الثانية في نهاية الموسم.

في المقابل، استعاد هوفنهايم نغمة الانتصارات بعد تعادلين وخسارتين، فحقق فوزه الخامس هذا الموسم رافعا رصيده الى 19 نقطة وانتزع المركز الخامس بفارق نقطة واحدة من هانوفر الذي كان خسر امام لايبزيغ الوصيف 1-2 السبت.

وفي مباراة ثانية، تعادل فولفسبورغ مع هرتا برلين 3-3.

وبكر هرتا برلين بالتسجيل عبر البوسني وداد ايبيسيفيتش في الدقيقة الاولى.

وهي المرة الرابعة التي يهز فيها ايبيسيفيتش الشباك في الدقيقة الاولى في البوندسليغا، وعادل انجاز غيرد مولر.

وحصل فولفسبورغ على فرصة ادراك التعادل عندما احتسبت له ركلة جزاء في الدقيقة 20، بيد ان الدولي ماريو غوميز أهدرها، لكن اصحاب الارض تداركوا الموقف وسجلوا هدفين عبر التركي يونس مالي (41) وغوميز (44).

وأدرك هرتا برلين التعادل بواسطة التونسي الاصل الهولندي الجنسية كريم رقيق في الدقيقة 53، ثم منح الدولي البلجيكي ديفوك اوريجي التقدم لفولفسبورغ في الدقيقة 60، قبل ان يدرك دافي شيلكه التعادل للضيوف في الدقيقة 84.

ورفع فولفسبورغ رصيده الى 11 نقطة في المركز الرابع عشر، وهرتا برلين الى 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

أهداف مباراة فولفسبورغ وهرتا برلين:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة