GMT 0:43 2017 الأربعاء 8 نوفمبر GMT 0:47 2017 الأربعاء 8 نوفمبر  :آخر تحديث

ديمبيلي يأمل في استعادة جهوزيته قبل الكلاسيكو

أ. ف. ب.

يأمل الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي المنتقل الى برشلونة الاسباني بصفقة ضخمة من بوروسيا دورتموند الالماني، في استعادة جهوزيته قبل الكلاسيكو المنتظر ضد غريمه ريال مدريد في 23 كانون الاول/ديسمبر المقبل، وذلك بعد خضوعه لجراحة في أيلول/سبتمبر الماضي.

وقال الطبيب الفنلندي ساكاري اورافا الذي اجرى جراحة ناجحة لديمبيلي بفخذه بعد انتقاله الصيف الماضي الى برشلونة مقابل 105 ملايين يورو في مقابلة مع اذاعة "كادينا سير" الاسبانية عن عودة اللاعب الشاب: "تبدو (الامور) اسرع مما كان متوقعا. لقد قال سابقا انه يريد العودة قبل الموعد المحدد، لكن لا نعرف ما اذا كان هذا الامر واردا".

وكان من المقرر ان يغيب الدولي ديمبيلي (20 عاما) لمدة ثلاثة اشهر ونصف حتى مطلع 2018، بعد تعرضه لتمزق في عضلة ذات الرأسين في فخذه الايسر خلال مواجهة خيتافي في الدوري المحلي.

وتابع اورافا "هل بمقدوره اللعب ضد مدريد؟ ربما، ربما... لكن لا يمكنني ان اضمن لكم اي شيء".

واردف "يتدرب الآن على الرمال في برشلونة، وأعتقد انه بحلول منتصف تشرين الثاني/نوفمبر، سيكون قادرا على لمس الكرة مرة أخرى... اذا قام بـ(مجهود) كبير، هناك خطر الانتكاس، لكن اذا تعاطى مع الامور بهدوء، ستكون على ما يرام".

وخاض الدولي الفرنسي ثلاث مباريات فقط مع برشلونة منذ انتقاله اليه في صفقة قد تصل الى 145 مليون يورو بعد اضافة المكافآت المرتبطة بالنتائج.

وكان ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة، متصدر الدوري الاسباني راهنا، قال الاسبوع الماضي انه لا يتوقع عودة ديمبيلي "قبل عيد الميلاد".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة