GMT 15:30 2017 الإثنين 13 نوفمبر GMT 15:04 2017 الإثنين 13 نوفمبر  :آخر تحديث
تحسباً للميركاتو الشتوي القادم

إنتر ميلان يفاضل بين لاعبين اثنين لترميم دفاعه

مراد حاج

يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي لترميم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقد أفادت تقارير صحفية محلية أنّه يفاضل بين البلجيكي توماس فيرمايلين والفرنسي إلياكويم مانغالا لضم أحدهما في يناير القادم.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أنّ انتر ميلان يفكر في ضم المدافع توماس فيرمايلين من نادي برشلونة الإسباني بعد خروج اللاعب الدولي البلجيكي من حسابات مدرب الفريق الكاتالوني، إرنستو فالفيردي منذ بداية الموسم الجاري.

وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية أن الخيار المفضل لمدرب الأنتر، لوتشيانو سباليتي، لتعزيز خط دفاع فريقه، هو الفرنسي إلياكويم مانغالا، اللاعب الحالي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية لوجود مفاوضات بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان من أجل حسم الصفقة على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

وفشل مانغالا في إقناع مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، حيث اكتفى بخوض 19 دقيقة فقط منذ انطلاق النسخة الحالية للدوري الإنكليزي الممتاز، كما كان المدافع الفرنسي ضمن قائمة المسرحين من مانشستر سيتي في الصيف الماضي، وكاد أن يرحل نحو انتر ميلان قبل أن تقرر إدارة "النيراتزوري" الإبقاء على الإيطالي أندريا رانوكيا، وبالتالي التراجع عن ضم اللاعب الفرنسي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة