GMT 19:18 2017 الأربعاء 15 نوفمبر GMT 19:21 2017 الأربعاء 15 نوفمبر  :آخر تحديث

جارديم يرجح عودة فالكاو للعب مع موناكو الجمعة

أ. ف. ب.

أعلن البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب موناكو حامل لقب الدوري الفرنسي في كرة القدم، ان قائد الفريق وهدافه الكولومبي راداميل فالكاو، قد يعود الى التشكيلة في مباراته المقبلة الجمعة، بعد غيابه بسبب الاصابة.

ولم يلعب فالكاو منذ اصابته في فخذه الايمن في 21 تشرين الاول/اكتوبر خلال المباراة التي سجل فيها هدفا من ركلة جزاء في مرمى كاين (2-صفر)، الا ان فارديم صرح الأربعاء انه سيشارك "على الارجح ضد اميان" الجمعة في افتتاح المرحلة السادسة عشرة.

واوضح "فالكاو، مثل (البرتغالي) جواو (موتينيو)، لم يكونا في حالة تسمح لهما باللعب مع منتخبي بلديهما. الاثنان مصابان"، في اشارة الى عدم استدعاء اللاعبين لخوض المباريات الودية مع منتخبيهما.

أضاف "الاسبوع الماضي، فالكاو لم يتابع التدريبات الا بنسبة 40 الى 50%. هذا الاسبوع، انخرط في تدريبين مع المجموعة. بدوره، يرفع موتينيو مستواه شيئا فشيئا، لكني لا اعرف ما اذا كانا قادرين على بدء المباراة. ربما فالكاو، اما بالنسبة الى موتينيو، فعلينا ان ننتظر اكثر".

ويتصدر فالكاو ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفا مشاركة مع مهاجم باريس سان جرمان متصدر البطولة، الاوروغوياني ادينسون كافاني. الا ان الكولومبي البالغ 31 عاما، لم يخض سوى تسع مباريات في الدوري هذا الموسم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة