GMT 16:20 2017 الخميس 16 نوفمبر GMT 16:39 2017 الخميس 16 نوفمبر  :آخر تحديث
مورينيو لا يريد التفريط في خدماته

فيلايني يعلن تمرده على مانشستر يونايتد ويرفض تجديد عقده

مراد حاج

أفادت تقارير صحفية بريطانية إعلان اللاعب الدولي البلجيكي مروان فيلايني، تمرده على ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي برفضه تجديد العقد الذي ينتهي في يونيو القادم، ما يسمح له الرحيل مجاناً والتعاقد مع أي فريق آخر بداية من شهر يناير القادم.

واشترط فيلايني على إدارة نادي مانشستر يونايتد تعديل بعض بنود العقد الحالي وزيادة راتبه إلى 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، لتجديد ارتباطه مع فريق "الشياطين الحمر"، وهو الأمر الذي رفضه مسؤولو النادي مثلما رفضوا أيضاً تسريحه لفريق آخر في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وتأتي هذه المستجدات أياماً قليلة فقط بعد التقرير الذي ذكرت فيه صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مانشستر يونايتد وافق على عرض من نادي بشكتاش التركي، بقيمة 8 ملايين إسترليني، لبيع مروان فيلايني في "الميركاتو" الشتوي القادم.
الجدير بالذكر أنّ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، كان قد رفض رحيل لاعب وسط الميدان البلجيكي خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، إذ قال وقت مفاوضات نادي غلطة سراي التركي مع فيلايني: "يمكنهم التوقيع معي أسهل من ضم فيلايني، مروان ليس للبيع لأنه هام جداً لفريقي".
وكان مروان فيلايني، البالغ من العمر 29 عاماً، قد انضم لمانشستر يونايتد في صيف 2013، قادما من نادي إيفرتون الإنكليزي، في صفقة بلغت قيمتها 27.5 مليون إسترليني.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة