GMT 11:55 2017 الأحد 19 نوفمبر GMT 12:06 2017 الأحد 19 نوفمبر  :آخر تحديث

ضربة جديدة لريال مدريد.. إصابة راموس بكسر في أنفه

أ. ف. ب.

ذكر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان السبت بعد المباراة التي تعادل فيها فريقه ريال مدريد سلبا مع جاره ومضيفه أتلتيكو في الدوري الاسباني لكرة القدم، ان القائد سيرخيو راموس اصيب بكسر في انفه على الارجح.

وصرح زيدان "اعتقد بان سيرخيو اصيب بكسر. انه يشكو من قطع، واعتقد بأنه (انفه) كسر"، دون ان يقدر مدة غيابه عن الملاعب.

وحاول راموس ان يتابع كرة برأسه سابحا بالقرب من مرمى اتلتيكو فلتقى ركلة على وجهه من لوكا هرنانديز (36).

وكان ريال يستحق بعد هذه الحركة ركلة جزاء لكن الحكم لم يحتسب شيئا، في حين ان راموس الذي تدمى انفه، اضطر لترك مكانه مع انطلاق الشوط الثاني لزميله ناتشو.

على صعيد آخر، عبر زيدان عن ارتياحه بعد المستوى الذي قدمه رجاله في المباراة، وقال "انا راض تماما عن اداء فريقي هذا المساء (امس) بهذه الطريقة. هذا الطريق الذي يجب ان نسلكه في المباريات المقبلة".

واضاف "في اي حال، ومهما حصل، وحتى اذا كان عليك التفكير ان البطولة انتهت، بالنسبة الي، عندما بدأت مع الفريق (في كانون الثاني/يناير 2016)، كان الفارق بين برشلونة وريال مدريد في الاشهر الاولى 10 نقاط، وانهينا الموسم بفارق نقطة فقط".

واراد المدرب الفرنسي الاشارة الى ان ريال مدريد بات يتخلف بفارق 10 نقاط عن برشلونة الذي تغلب السبت على مضيفه ليغانيس 3-صفر.

وتابع "هذا ما ينبغي ان نضعه في رؤوسنا. اما على الصعيد الشخصي، فانا اشعر بالمرارة تجاه اللاعبين، لكني اشعر بأني محارب ايضا وان كان الامر معقد ومن الصعب القول اننا على بعد 10 نقاط".

وختم المدير الفني الفرنسي للفريق الملكي "بالتأكيد، لم نقم بما يجب حتى الان، لكن المشوار لا يزال طويلا وهناك نقاط كثيرة ستهدر من جانب كل الفرق".

شاهد الفيديو: 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة