GMT 22:00 2017 الإثنين 20 نوفمبر GMT 21:16 2017 الإثنين 20 نوفمبر  :آخر تحديث
الخلافات تشتعل في ريال مدريد

رونالدو يشعر بالخيانة من كاسيميرو.. والسبب نيمار

محمد عمر

يشعر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بالخيانة من زميله في النادي الملكي، البرازيلي كاسينيرو، وذلك بسبب ترحيب الأخير العلني بإمكانية انضمام مواطنه نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى الميرينيغي.

وراجت مؤخرا تقارير بشكل واسع حول رغبة ريال مدريد في ضم النجم البرازيلي نيمار، وهو الامر الذي أثار غضب الدون الذي يعتقد أن محاولة ريال مدريد لضم أي مهاجم كبير يعني أن النادي لم يعد يعترف بأنه الأفضل.

من جهتها صحيفة "غول" الإسبانية ذكرت أن الخلافات اشتعلت داخل النادي الملكي، بسبب ترحيب بعض اللاعبين ومنهم كاسيميرو بفكرة انضمام نيمار إلى النادي الملكي.

من جهته علق قائد ومدافع النادي الملكي سيرجيو راموس على فكرة انتقال نيمار إلى ريال مدريد، حيث أكد أن الباب مفتوح أمام اللاعب البرازيلي، مشيرا إلى أن قدوم نيمار من خلال باريس سان جيرمان أسهل من انتقاله بشكل مباشر من برشلونة.

كما وقف اللاعب داني سيبايوس في صف القائد راموس، وقال: "ريال مدريد يريد أفضل اللاعبين ونيمار واحد منهم، إذا قال القائد ذلك فإن أبواب مدريد مفتوحة أمامه".

وتشير بعض التقارير إلى أن رونالدو لا يلقى قبولا من بعض نجوم الفريق الملكي، ومنهم ماركو أسينسيو وإيسكو ألاركون.

ولا يزال مستقبل النجم البرتغالي يحيطه الكثير من الغموض، خصوصا بعد القنبلة التي فجرها برنامج elchiringuitotv الإسباني الذي أكد أن الدون طلب الرحيل عن النادي الملكي.

وبحسب البرنامج الإسباني الشهير فإن رونالدو المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في العالم أخبر فلورنتينو بيريز بشكل واضح وصريح أنه يريد الرحيل عن الميرينغي.

كما أكدت مصادر أخرى أن بيريز هو الآخر ليس لديه نية لتجديد عقد رونالدو، ما يعني قرب رحيله عن النادي الملكي، وبالتالي قرب انضمام نيمار.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة