GMT 17:25 2017 الخميس 23 نوفمبر GMT 17:27 2017 الخميس 23 نوفمبر  :آخر تحديث

كامبوس يشرف على المرحلة الانتقالية لنادي ليل بعد بييلسا

أ. ف. ب.

علن ليل، صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير في الدوري الفرنسي لكرة القدم، الخميس ان لويس كامبوس، المستشار الرياضي لرئيس النادي جيرار لوبيز، "سيشرف على المرحلة الانتقالية" التي عهد بها الى فريق فني موقت.

واكد النادي انه "انشأ خلية فنية مؤلفة من فرناندو دو كروز وجواو ساكرامنتو وبونوا ديلافال وفرانك مانتو للعمل مباشرة وستقود موقتا الفريق الاول".

واعلن ليل ايقاف المدرب الارجنتيني مارسيلو بييلسا مؤقتا، مؤكدا في بيان نشره على موقعه على شبكة الانترنت في وقت متأخر من مساء الاربعاء "قرر ليل تعليق مهمة مارسيلو بييلسا كمدرب للفريق في اطار اجراء اتخذه النادي".

ولقي ليل خسارة ثقيلة امام اميان الصاعد من الدرجة الثانية صفر-3 الاثنين في مباراة معادة (بسبب سقوط احد الحواجز في الملعب ما تسبب بأصابة 29 شخصا بجروح) من المرحلة الثامنة، وكانت الخسارة السابعة له هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات، فتراجع الى المركز التاسع عشر قبل الاخير وله 12 نقطة.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اجتمع مسؤولو نادي ليل في لندن الاربعاء، واتخذوا قرار انهاء العلاقة مع بييلسا، لكن تقارير صحافية في اميركا الجنوبية اشارت الى ان ايقاف المدرب الارجنتيني كان بسبب مغادرته الى تشيلي للبقاء الى جانب مساعده السابق لويس ماريا بونيني الذي توفي صباح الخميس بعد صراع طويل مع مرض السرطان.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة