GMT 21:48 2017 الجمعة 24 نوفمبر GMT 22:44 2017 الجمعة 24 نوفمبر  :آخر تحديث

هانوفر يفلت من خسارة ثالثة على التوالي في البوندسليغا

أ. ف. ب.

أفلت هانوفر من خسارة ثالثة على التوالي وخرج بتعادل ثمين امام ضيفه شتوتغارت 1-1 الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكان شتوتغارت البادىء بالتسجيل عبر الياباني تاكوما اسانو الذي استغل كرة مرتدة من الحارس فيليب تشاونر اثر تسديدة قوية من خارج المنطقة لكريستيان غينتنر فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى (24).

وكان شتوتغارت الطرف الافضل وكان بامكانه هز الشباك في اكثر من مناسبة خصوصا في الشوط الاول، بيد انه دفع الثمن غاليا في الشوط الثاني عندما حصل اصحاب الارض على ركلة جزاء اثر عرقلة ماتياس اوسترتسوليك داخل المنطقة من المدافع بنجامان بافار، فانبرى لها نيكلاس فولكروغ بنجاح (76).

وهو التعادل الرابع لهانوفر هذا الموسم والاول بعد خسارتين امام لايبزيغ وفيردر بريمن، فعزز موقعه في المركز الثامن برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين امام شتوتغارت الذي ارتقى الى المركز العاشر مؤقتا. 

وتستكمل المرحلة غدا السبت بلقاءات بوروسيا دورتموند مع شالكه، ولايبزيغ مع فيردر بريمن، وفرايبورغ مع ماينتس، واينتراخت فرانكفورت مع باير ليفركوزن، واوغسبورغ مع فولفسبورغ، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع بايرن ميونيخ.

وتختتم المرحلة الاحد بلقاءي هامبورغ مع هوفنهايم، وكولن مع هرتا برلين.

اهداف المباراة:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة