GMT 19:54 2017 الأحد 26 نوفمبر GMT 20:09 2017 الأحد 26 نوفمبر  :آخر تحديث
في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الألماني

هامبورغ يقسو على هوفنهايم وهرتا برلين يزيد محن كولن

أ. ف. ب.

قسا هامبورغ على ضيفه هوفنهايم عندما هزمه بثلاثية نظيفة، فيما زاد هرتا برلين محن مضيفه كولن بالفوز عليه 2-صفر الاحد في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب "فولكسبارك شتاديون"، بكر هامبورغ بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة السادسة بفضل النيران الصديقة عندما سجل المدافع النيجيري كيفن أكبوغوما بالخطأ في مرمى فريقه.

وانتظر هامبورغ الشوط الثاني لتعزيز تقدمه عبر لاعب الوسط الصربي فيليب كوستيتش من ركلة حرة مباشرة بيمناه (75)، ثم أكد فوزه بهدف ثالث حمل توقيع غيدون جونغ في الدقيقة 88 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من دينيس ديكميلر.

وهي الخسارة الثالثة فقط هذا الموسم لهوفنهايم احد فريقين هزما بايرن ميونيخ حامل اللقب (2-صفر في المرحلة الثالثة) هذا الموسم (مع بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1 السبت).

وجاءت الخسارة لتؤكد اسبوعا مخيبا لرجال المدرب الشاب يوليان ناغلسمان (30 عاما) الذي اختير افضل مدرب في عام 2016، حيث تعرض الفريق لخسارة قاسية امام مضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي 1-3 الخميس في الجولة الخامسة قبل الاخيرة في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" حيث خرج خالي الوفاض.

وتجمد رصيد هوفنهايم عند 20 نقطة وتراجع الى المركز السابع، فيما حقق هامبورغ فوزه الرابع هذا الموسم رفع به رصيده الى 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي الثانية على ملعب رين اينرجي شتاديون، زاد هرتا برلين محن مضيفه كولن عندما تغلب عليه بثنائية نظيفة سجلها البوسني وداد ايبيسيفيتش في الدقيقتين 17 و64 من ركلة جزاء.

واستعاد هرتا برلين نغمة الفوز بعد تعادل وخسارة ورفع رصيده الى 17 نقطة مرتقيا الى المركز الحادي عشر بفارق الاهداف امام شتوتغارت التعادل مع مضيفه هانوفر 1-1 في افتتاح المرحلة الجمعة، فيما مني كولن بخسارته الحادية عشرة هذا الموسم وبقي في المركز الاخير برصيد نقطتين من تعادلين.

يذكر ان كولن هو الفريق الذي لم يذق طعم الفوز حتى الان في البوندسليغا.

أهداف مباراة هامبورغ وهوفنهايم:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة