GMT 18:10 2017 الثلائاء 28 نوفمبر GMT 7:00 2017 الأربعاء 29 نوفمبر  :آخر تحديث
لا ترغب في ترك مدينة ميلانو

المثيرة واندا نارا تحرم ريال مدريد من خدمات إيكاردي

محمد عمر

كشفت وسائل إعلام إيطالية وإسبانية عن السبب الحقيقي الذي يقف خلف رفض النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، عرض نادي ريال مدريد الإسباني.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن رغبة ريال مدريد في ضم هداف الإنتر ماورو إيكاردي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق الملكي الذي يعاني من العقم التهديفي منذ بداية الموسم.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية عن وسائل الإعلام الإيطالية أن المهاجم الأرجنتيني رفض عرض النادي الملكي وأنه لا يفكر في الرحيل عن النيراتزوري في الوقت الحالي.

ووفقا للمصادر فإن، السبب الحقيقي وراء رفض إيكاردي لعرض ريال مدريد، يعود إلى زوجته ووكيلة أعماله الشهيرة والمثيرة للجدل واندا نارا، والتي لا ترغب في ترك مدينة ميلانو، والذهاب لمدينة أخرى خارج إيطاليا، رفقة أولادها الخمسة.

ومعروف عن واندا بأنها تتحكم في مستقبل زوجها، كما أنها هي المسؤولة عن أي مفاوضات خاصة بإيكاردي، حيث أنها قادت المفاوضات الأخيرة بينه وبين إدارة الإنتر، والتي انتهت بالتجديد مقابل 5 مليون يورو في الموسم، وحينها حصلت على مبلغ كبير نظير إنهاء الصفقة.

وكان لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان قد أكد بأن إيكاردي يريد إكمال مسيرته في الفريق إلى الأبد، وذلك في سياق رده على سؤال بخصوص إمكانية انتقال اللاعب إلى النادي الملكزي

جدير بالذكر أن إدارة النادي الملكي كانت قد أبدت استعدادها لدفع 110 ملايين يورو، مقابل ضم إيكاردي، إلا أن إدارة الإنتر رفضت هذا العرض، وطلبت رفع المقابل المادي، فضلاً على أن اللاعب جدد عقده مع الفريق قبل أشهر قليلة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة