GMT 21:00 2017 السبت 2 ديسمبر GMT 20:54 2017 السبت 2 ديسمبر  :آخر تحديث
النادي الألماني يعتزم تمديد عقد تيمو فيرنر

لايبزيغ يغلق الباب أمام انتقال مهاجمه إلى ريال مدريد

محمد عمر

أغلق نادي لايبزيغ الألماني الباب أمام انتقال مهاجمه الدولي الشاب تيمو فيرنر، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، والذي يرغب بضمه خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق رده على سؤال حول إمكانية انتقال فيرنر إلى ريال مدريد، قال رالف رانجنيك المدير الرياضي لنادي لايبزيغ في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية: "هذه الشائعات لا نأخذها على محمل الجد، لا نحن ولا مدربنا رالف هاسنهوتل".

وأضاف "فيرنر إلى ريال مدريد؟ لن يذهب في الشتاء أو الصيف"، مشيرا إلى أن اللاعب الشاب بات قريبا من تمديد عقده مع الفريق الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني.

وطمأن رالف رانجنيك جماهير لايبزيغ بشأن بقاء فيرنر، وقال: "نحن نعرف اللاعب جيداً ونعلم كيف تسير الأمور، لذلك لا يوجد شيء يدعو للقلق".

ويقدم اللاعب الشاب مستويات رائعة مع فريق لايبزيغ، كما لفت الانظار إليه في الموسم الماضي حيث سجل 21 هدفا وساهم في صناعة 7 أهداف في الدوري الألماني، مع العلم أنه يرتبط بعقد مع لايبزيغ يمتد إلى غاية صيف 2020.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ريال مدريد وضع تيمو فيرنر ضمن قائمة اللاعبون المرشحون للانضمام لصفوف الميرنغي خلال الانتقالات الشتوية القادمة.
ويبحث حامل لقب دوري أبطال أوروبا عن مهاجم جديد خلفاً للفرنسي كريم بنزيمة والتي تردد الأقاويل حول قرب رحيله عن صفوف الفريق الموسم القادم.

يذكر أن فيرنر مثّل جميع الفئات السنية لمنتخب ألمانيا، وفاز ببطولة كأس القارات 2017 مع المنتخب الأول، كما حاز على جائزة الحذاء الذهبي في ذات البطولة، وسجل مع فريقه هذا الموسم 11 هدفاً خلال 18 مباراة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة