GMT 20:59 2017 السبت 2 ديسمبر GMT 22:40 2017 السبت 2 ديسمبر  :آخر تحديث

الأهلي يواصل صعوده والزمالك نزيف النقاط بالدوري المصري

أ. ف. ب.

واصل الاهلي حامل اللقب انتصاراته وصعد الى المركز الثاني موقتا بعد فوزه على ضيفه انبي 3-1، والزمالك نزيف النقاط بتعادله مع مضيفه الرجاء 1-1 السبت في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

في المباراة الاولى على استاد القاهرة الدولي، سجل سعد سمير (28) والنيجيري جونيور اجاي (39) والمغربي وليد ازارو (54) واحمد الشيخ (90+3) اهداف الاهلي، وصلاح محسن (43) هدف انبي.

ورفع الاهلي رصيده الى 22 نقطة من 8 مباريات، وله اربع مباريات مؤجلة بفارق الاهداف امام المصري البورسعيدي الذي يلتقي الانتاج الحربى الاثنين في ختام المرحلة، في حين توقف رصيد انبي عند 15 نقطة في المركز السابع.

وشهدت المباراة حضور مجلس ادارة الاهلي الجديد الذي انتخب الثلاثاء باستثناء الرئيس محمود الخطيب بسبب مرضه.

وكان عنوان الشوط الاول الفرص الضائعة، وتبادل فيه الفريقان المحاولات الهجومية والسيطرة على وسط الملعب.

وانقذ حارس الاهلي محمد الشناوي من مرماه من رأسية محمد مجدي من عرضية (5)، واهدر ازارو فرصة هدف مؤكد من انفراد تام بحارس انبي علي لطفي (7) الا انه اطاح بالكرة فوق العارضة وسط ذهول الجميع.

واهدر عبد الله السعيد فرصة هدف مؤكد للاهلي من انفراد الذي اخرج كرته الى ركنية (27) نفذها وليد سليمان ووضعها سعد سمير برأسه  على يسار علي لطفي (28).

وانهى جونيور اجاي مسلسل الفرص الضائعة بتسجيله الهدف الثاني لصاحب الارض من تسديدة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى لطفي (39).

وقلص انبي الفارق بهدف مفاجىء من تسديدة صلاح محسن على يمين محمد الشناوي (43) الذي انقذ بعد دقيقتين مرماه من تسديدة احمد يوسف واخرجها بصعوبة الى ركنية.

وفي الشوط الثاني، ومن هجمة مرتدة سجل ازارو هدفا "غريبا" مستغلا عرضية اجاي تابعها بقدمه فارتدت اليه من القائم فارتطمت برأسه وهو ملقى على الارض فدخلت الشباك (54).

وفي الوقت بدل الضائع، اختتم البديل احمد الشيخ المهرجان بهدف رابع من  انفراد (90+3).

وفى المباراة الثانية على ملعب المكس بالاسكندرية، تقدم  الرجاء اولا عبر صالح موسى (17)، وعادل الكونغولي الديمقراطي  كاسونغو كابونغو (73) للزمالك.

ورفع الزمالك رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما صار رصيد الرجاء صاحب المركز الاخير 6 نقاط.

وواصل الأسيوطي سبورت نتائجه الايجابية بفوزه على ضيفه طنطا بهدفين لمحمد عنتر (45) ومهند لاشين (67 من ركلة جزاء) مقابل هدف لسيف الدين الجزيري (90).

ورفع الأسيوطي رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد طنطا عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

أهداف مباراة الأهلي وانبي:

اهداف مباراة الرجاء والزمالك:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة