GMT 6:00 2017 الجمعة 8 ديسمبر GMT 1:46 2017 الجمعة 8 ديسمبر  :آخر تحديث
مورينيو يريده في "الميركاتو" الشتوي

سان جيرمان يفسد خطة مانشستر يونايتد لضم جواو ماريو

مراد حاج

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لتدعيم صفوفه بصانع ألعاب جديد، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وقد وضع على رأس قائمة اللاعبين المستهدفين، البرتغالي جواو ماريو، الذي ينشط حالياً ضمن نادي انتر ميلان الإيطالي، والذي يوجد أيضاً على رادار باريس سان جيرمان الفرنسي، مما قد يفسد خطط مدرب فريق "الشياطين الحمر"، جوزيه مورينيو.

وأفادت صحيفة "كوريير ديلو سبورت" الإيطالية، أنّ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يونايتد، يرى في مواطنه جواو ماريو، الحل الأمثل لمساعدة فريقه على صناعة الأهداف.

وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية أن مورينيو يسعى لإدخال اللاعب الدولي الإسباني خوان ماتا في صفقة تبادلية، من أجل إقناع ادارة انتر ميلان بالتخلي عن جواو ماريو .

لكن وبحسب "كوريير ديلو سبورت" فإنّ انتر ميلان غير مهتم بالتعاقد مع ماتا، ويفضل ضم الأرميني هينريك مخيتاريان، جناح مانشستر يونايتد، وهو الأمر الذي قد يرفضه مورينيو.

وفي سياق ذي صلة، وما قد يصعب من مأمورية إدارة مانشستر يونايتد في إقناع انتر ميلان بالتخلي عن جواو ماريو، هو رغبة نادي باريس سان جيرمان في الإستفادة من خدمات النجم البرتغالي، مقابل منح الفريق الإيطالي الاعب الإيطالي خافيير باستوري، الذي سبق له اللعب في "الكالتشيو".

يُشار أنّ جواو ماريو، البالغ من العمر 24 عاماً، قد نجح في صنع 5 أهداف في 11 مباراة شارك فيها في الدوري الإيطالي للموسم الجاري.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة