GMT 20:00 2017 الخميس 2 فبراير GMT 18:53 2017 الخميس 2 فبراير  :آخر تحديث
أشاد بزميله السابق ايكر كاسياس

هيغوايين: جماهير يوفنتوس مختلفة عن جماهير ريال مدريد

مراد حاج

يرى اللاعب الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغوايين أنّ اللعب لفريقه الحالي يوفنتوس، يشبه اللعب لناديه السابق ريال مدريد الإسباني، مستطرداً وموضحاً أنّ الاختلاف يتمثل في طريقة معاملة جماهير الناديين للاعبي فريقها، منتقداً، بشكل غير مباشر، مشجعي النادي الملكي.

وقال هيغوايين في تصريحات لإذاعة أوندا سيرو" الإسبانية: "اللعب في يوفنتوس يشبه ريال مدريد، أنت تلعب من أجل الفوز، ولكن جماهير يوفنتوس ليست متطلبة مثل جماهير الريال والتصفير على لاعبي الفريق ليس من ثقافتهم".

وسيكون هيغوايين، قريباً، أمام فرصة اللعب ضد أحد زملائه السابقين في ريال مدريد، ويتعلق الأمر بالحارس الإسباني المخضرم ايكر كاسياس، الذي يدافع حالياً على عرين نادي بورتو البرتغالي، حيث سيتلتقي يوفنتوس و بورتو في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلّق المهاجم الأرجنتيني عن هذا الموعد المميز قائلاً: "إن كان هناك فرصة للعب ركلة جزاء ضده، سأسجلها، من الرائع أن تسجل الأهداف في مرمى الحارس الأفضل".

وعن توقعاته لمواجهة فريقيه السابقين ريال مدريد ونابولي، رد هيغوايين بكل دبلوماسية: "لدي الكثير من المودة للفريقين، بالطبع فريق ماوريتسيو ساري تغير كثيراً ويحاول التحسن دائماً، أنا لدي أصدقاء هنا وهناك وأتمنى أن يفوز الفريق الأفضل".

وكان غونزالو هيغوايين، البالغ من العمر 29 عاماً، قد لعب في  ريال مدريد من 2006 إلى 2013، قبل أن ينضم لنابولي الإيطالي إلى غاية صيف 2016، حيث انتقل ليوفنتوس مقابل 90 مليون يورو، التي تعتبر قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة