GMT 18:01 2017 الإثنين 13 فبراير GMT 18:04 2017 الإثنين 13 فبراير  :آخر تحديث

رونالدو يتدرب بمفرده قبل يومين من اللقاء مع نابولي

أ. ف. ب.

ذكر نادي ريال مدريد الاسباني ان مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو تدرب الاثنين بعيدا عن باقي اللاعبين، قبل يومين من اللقاء مع نابولي الايطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، وسط تقارير صحافية عن تعرضه لاصابة طفيفة في الفخذ اليمنى.

وقال النادي في بيان على موقعه الالكتروني "كريستيانو رونالدو و(مواطنه فابيو) كوينتراو تدربا داخل منشآت" مركز التدريب، بينما تدرب الآخرون على مهارات التعامل مع الكرة على العشب الاخضر.

وذكرت صحيفة "آس" الرياضية ان رونالدو، افضل لاعب في العالم عام 2016، يعاني من آثار ضربة تلقاها على مستوى الفخذ الايمن خلال المباراة ضد اوساسونا (3-1) السبت في الدوري المحلي.

واكدت الصحيفة ان اللاعب الحائز جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم اربع مرات، سينخرط في التدريبات الرسمية الثلاثاء وسيكون الاربعاء اساسيا في التشكيلة ضد نابولي.

وفي حال مشاركته، ستكون امام رونالدو فرصة تعزيز رقمه القياسي كأفضل هداف في تاريخ دوري ابطال اوروبا (96 هدفا حاليا).

الى ذلك، شارك الويلزي غاريث بايل غداة التحاقه مجددا بالفريق، في التدريب بشكل معتاد، لكن لم يعرف بعد ما اذا كان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سيخاطر بزجه بعد غياب ثلاثة اشهر عن المنافسات بسبب اصابة وعملية في الكاحل.

ويستضيف ريال مدريد بطل المسابقة الاربعاء نابولي على ملعبه سانتياغو برنابيو، ويسعى الى تحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة الاياب على ملعب سان باولو في نابولي في السابع من آذار/مارس.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة