GMT 9:57 2017 الثلائاء 3 يناير GMT 10:16 2017 الأربعاء 1 مارس  :آخر تحديث
يريد خوض تجربة ناجحة في الدوري الإنكليزي الممتاز

أليغري يخبر أصدقائه بقرب رحيله نحو أرسنال

مراد حاج

أفادت ذكرت تقرير صحفية إيطالية، أن ماسيمليانو أليغري، مدرب فريق يوفنتوس، قد اقترب فعلاً من شغل منصب المدير الفني لنادي آرسنال الإنكليزي، بداية من الصيف القادم، خلفًاً للفرنسي آرسين فينغر، الذي ينتهي عقده مع الفريق اللندني في شهر يونيو من السنة الجارية.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أنّ أليغري أخبر أصدقائه، بأنه سيتولى تدريب نادي أرسنال هذا الصيف.
وأضاف: "أليغري ارتبط بقوة بخلافة فينغر، ويبدو أنه حريص على الانتقال إلى "البريمييرليغ" والسير على خطى مواطنه أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي".
وتابع موضحاً: "أليغري يشعر بفقدان الدعم من قبل إدارة السيدة العجوز، بعدما دخل في خلافات مع نجمي البيانكونيري ليوناردو بونوتشي وباولو ديبالا مؤخراً".
وأشار ذات الموقع الرياضي المتخصص :"أليغري أخبر زملائه أن سيحاول الفوز بكل شيء مع يوفنتوس، لإنهاء مسيرته في تورينو على أعلى مستوى قبل تولي الإدارة الفنية لأرسنال".
ولفت "كالتشيو ميركاتو" أنّ إدارة يوفنتوس تدرك جيداً أنّ أليغري سيرحل عن الفريق في الصيف القادم، عندما كتب :" يوفنتوس حدد بالفعل بديل أليغري وهما باولو سوزا، مدرب فيورنتينا وجيامبيرو جاسبيريني مدرب أتلانتا".
وأتم: "لوتشيانو سباليتي، مدرب روما أيضاً ضمن المرشحين لخلافة أليغري في يوفنتوس، وحال نجح اليوفي في استقدام سباليتي ستكون ضربة جديدة للغيلاروسي بعدما حصل على ميراليم بيانيتش نجم الفريق الصيف الماضي".
و يعاني فينغر من سخط كبير من جماهير نادي أرسنال ، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق، أمام بايرن ميونيخ( 1-5) في المباراة التي جمعتهما، قبل أسبوعين، في ذهاب الدور ثمن نهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لابتعاد "الغنرز" عن المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي للموسم الحالي.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة