تأهل الاهلي الى ربع نهائي كأس مصر لكرة القدم بفوزه الاربعاء على الداخلية 2-1 فضرب موعدا مع وادي دجلة.

على ملعب بتروسبورت سجل ثنائية الاهلي عمرو جمال (34)&وحسام غالي (49)، وللداخلية احمد سمير فرج (62 من ركلة جزاء).

واجرى المدير الفني للاهلي حسام البدري تغييرات عديدة في تشكيلته، فلعب الحارس البديل محمد الشناوي بدلا من شريف اكرامي، والظهير الايمن احمد فتحي بدلا من محمد هاني، وصالح جمعة بدلا من عبد الله السعيد.

وافلحت محاولات عمرو جمال في تسجيل هدف التقدم للاهلي، حينما تسلم النيجيري اجايي الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ احمد سمير فرج ومرر عرضية متقنة ، لم يجد جمال صعوبة في ايداعها المرمى الخالي.

ونجح حسام غالي مطلع الشوط الثاني في مضاعفة النتيجة من عرضية لعلي معلول من الجهة اليسرى، هيأها عمرو جمال وصلت إلى غالي المتمركز على حدود منطقة الجزاء سددها أرضية قوية الى يمين الحارس.

اندفع لاعبو الداخلية للهجوم ومن احدى الكرات العالية، احتسب الحكم احمد الغندور ركلة جزاء لارتكاب سعد الدين سمير مخالفة على احد لاعبي الداخلية، انبرى لها احمد سمير فرج سددها قوية تصدى لها الحارس احمد الشناوي لترتد لاحمد فرج مجددا وضعها في الزاوية العكسية.

تدخل البدري بتغيير تنشيطي بنزول احمد حمودي للمرة الاولى منذ التعاقد معه في كانون الثاني/يناير، ليلعب بدلا من وليد سليمان، فيما اجرى المدير الفني للداخلية اشرف قاسم عدة تغييرات هجومية لتعديل النتيجة.&

وفي الدقيقة الاخيرة احتسب الحكم ركلة جزاء مثيرة للجدل للاهلي، بداعي لمس لاعب الداخلية للكرة بيده، انبرى لها عمرو السولية تصدى لها الحارس ببراعة.

وكان الزمالك فاز الثلاثاء على حرس الحدود 1-صفر.

شاهد أهداف المباراة:&