GMT 14:30 2017 السبت 4 مارس GMT 19:57 2017 الأحد 5 مارس  :آخر تحديث
استذكر أيضاً حادثة ابنه في مونديال البرازيل

والد نيمار يستغرب عدم معاقبة المتسبب في إصابة توريس !

مراد حاج

عبّر والد اللاعب  الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، نجم نادي برشلونة الإسباني، عن استيائه الكبير و غضبه الشديد من التدخلات العنيفة في رياضة كرة القدم، مستغرباً رد الفعل المتساهل من بعض الحكام تجاه اللاعبين المتسببين في تلك التصرفات.

ونشر والد اللاعب نيمار على حسابه في موقع "إنستغرام" للتواصل الإجتماعي، فيديو لحادثة تدخل لاعب نادي ديبورتيفو لا كورونا، بيرغانتينيوس، على مهاجم أتلتيكو مدريد فيرناندو توريس وعلق عليه قائلاً:"مشهد عنيف! ابني أيضاً كان ضحية لتدخل مشابه كما تعلمون في كأس العالم 2014".
 
وأضاف والد نيمار:"ومنذ ذلك اليوم أنا أتساءل إلى متى سوف يسمح الحكام بأن تحدث تدخلات كهذه؟ حيث يستعمل فيها اللاعب قوة غير متكافئة وغير ضرورية من الخلف ما يجعل إمكانية اللاعب الذي يتعرض للتدخل معدومة في حماية نفسه!".
 
وتابع مستغرباً:"مرة أخرى يحدث تدخل كهذا ولم نر حتى بطاقة صفراء.كم لاعباً يجب أن يخرج مصاباً حتى يتم منع هذا النوع من التدخلات في كرة القدم؟ أتمنى لك الشفاء العاجل يا فرناندو توريس".
 
وكان اللاعب نيمار قد تعرض لتدخل قويّ من الكولومبي زونيغا خلال مباراة ثمن النهائي لمونديال البرازيل 2014، تسبب له بكسر في إحدى فقرات العمود الفقري ما اضطره لإنهاء مشاركته مبكراً في المسابقة العالمية. 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة