أشاد رئيس نادي نابولي الايطالي أوريليو دي لورنتيس بالعمل الممتاز للمدرب ماوريتسيو ساري، برغم خسارة الفريق مجددا امام ريال مدريد الاسباني في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسقط نابولي على ارضه الثلاثاء 1-3 بعد خسارته بالنتيجة عينها ذهابا أمام حامل اللقب في مدريد.
 
وقال دي لورنتيس بعد المباراة في تصريحات صحافية: "حتى لو كانت النتيجة عينها مثل مباراة الذهاب، لم يخب أملي كما حصل في مدريد".
 
وتابع: "الشوط الاول كان مثاليا، والفريق قدم كل ما يملك في الثاني، بيد ان ريال يبقى ريال".
 
وكان دي لورنتيس اعتبر بعد خسارة الذهاب ان لورنتسو اينسينيي، المولود في نابولي وصاحب الهدف الوحيد للفريق في مباراة الذهاب، كان اللاعب الوحيد الذي لم يخش نجوم النادي الملكي.
 
لكن ساري الذي يتم التداول باسمه من اجل استلام مهمة الاشراف على يوفنتوس في حال قرر ماسيميليانو اليغري الانتقال الى الدوري الانكليزي الممتاز، لم يكن راضيا على الاطلاق عن الانتقادات، ورد على رئيسه قائلا: "كنت افضل لو انه (دي لورنتيس) قال بعض الامور لي شخصيا.. لا اوافق على اي شيء (قاله رئيس النادي). بالنسبة لي، قدم الفريق افضل ما لديه".
 
وبعد مباراة ريال مدريد الثلاثاء التي تقدم فيها نابولي بهدف البلجيكي دريس مرتنس، نفى دي لورنتيس اي خلاف مع ساري: "قلت له بعد مباراة الذهاب فقط ان الفريق افتقد للحافز. لطالما وصفت ساري بانه خبير كروي ومدرب ممتاز".
 
ويحتل نابولي راهنا المركز الثالث في الدوري الايطالي بفارق 10 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.