مني النجمة اللبناني بهزيمته الثانية على يد ضيفه المحرق البحريني 1-2 الإثنين على الملعب البلدي في صيدا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعات الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وسجل الكونغولي دوريس سالومو هدفي المحرق من كرة رأسية (15) وتسديدة بعيدة المدى (47)، في حين أحرز خالد تكه جي (65 من ركلة جزاء) هدف النجمة بعد ثلاث دقائق فقط على إهدار فريقه ركلة جزاء أخرى عبر لاعب الوسط السوري عبد الرزاق حسين.

وكان النجمة استهل مشواره بالخسارة أمام الوحدات الأردني صفر-1، إلا أنه عوض في الجولة الثانية بالفوز على صحم العماني 2-1. وبخسارته الإثنين، تجمد رصيد الفريق اللبناني عند 3 نقاط في المركز الثالث بفارق المواجهة المباشرة مع صحم الثالث الذي يلعب لاحقا مع مضيفه الوحدات.

أما المحرق، فرفع رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف الوحدات المتصدر، بتحقيقه فوزه الأول بعد خسارة أمام صحم (2-3) وتعادل مع الوحدات (1-1).

وتقام الجولة الرابعة في 4 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي صحم مع الوحدات على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، والمحرق مع النجمة على ستاد البحرين الوطني في المنامة.

ويتأهل إلى الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل من المجموعات الثلاث إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

أهداف مباراة المحرق والنجمة:

&