GMT 18:00 2017 الإثنين 17 أبريل GMT 17:57 2017 الإثنين 17 أبريل  :آخر تحديث
يرى أنه سيكون إضافة قوية للفريق الملكي

بنزيمة يرحب بفكرة انضمام هازارد إلى ريال مدريد

محمد عمر

رحب النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني بفكرة انضمام البلجيكي إيدين هازارد مهاجم تشيلسي الإنكليزي إلى صفوف النادي الملكي، مشيرا غلى أن نجم البلوز سيكون إضافة قوية للميرينغي.

وقال المهاجم الفرنسي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "هازارد لاعب عظيم، سيكون صفقة رائعة بالنسبة لنا".

وجاءت تصريحات بنزيمة هه بالرغم من إمكانية خسارة المهاجم الفرنسي لمركزه الأساسي في حال تعاقد ريال مدريد مع هازارد، حيث أشارت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتحول ليلعب في مركز رأس الحربة، في حين سيشغل النجم البلجيكي مركز الجناح الأيسر.

يشار إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد لا يزال يصر على التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أفادت بعض التقارير بأن زيدان أوصى إدارة النادي الملكي بضرورة التعاقد مع اللاعب البلجيكي، من أجل تعزيز صفوف الميرينغي للموسم المقبل.

وتسعى إدارة النادي الملكي لاستغلال رغبة تشيلسي في التعاقد مع ثنائي الفريق خاميس رودريغيز وإيسكو، لإتمام الصفقة لصالحه، بالإضافة لرغبة الميرينغي في التعاقد مع الحارس تيبو كورتوا أيضًا.

جدير بالذكر أن هازارد الذي استعاد تألقه هذا الموسم مع تشيلسي، يرتبط مع النادي اللندني بعقد ينتهي عام 2020، ويحصل على راتب سنوي بقيمة 10 ملايين يورو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة