GMT 7:40 2017 الخميس 4 مايو GMT 9:26 2017 الخميس 4 مايو  :آخر تحديث
وفق نسق متصاعد للوصول الى يوم الافتتاح

المركز الإعلامي لدورة العاب التضامن الاسلامي يفتتح الاثنين المقبل

أ. ف. ب.

لا صوت يعلو فوق صوت دورة العاب التضامن الاسلامي الرابعة في باكو إذ تسير الاستعدادات وفق نسق متصاعد للوصول الى يوم الافتتاح في 12 ايار/مايو الجاري.

العاصمة الآذرية تعيش حدثا رياضيا مهما هو الثاني على مستوى الالعاب المجمعة بعد دورة الالعاب الاوروبية التي استضافتها عام 2015، ما راكم لدى المنظمين العديد من الخبرات تنظيميا واعلاميا.
,يقول كمران طاليبوف رئيس قسم الاعلام في دورة العاب التضامن الاسلامي الرابعة لخدمة فرانس برس "اكتملت الاستعدادات من جميع النواحي وباتت باكو جاهزة تماما لضربة البداية في 12 ايار / مايو الجاري".
ويشير طاليبوف الى ان المركز الرئيسي للجنة المنظمة فتح ابوابه قبل فترة طويلة من اجل متابعة كل الترتيبات الخاصة بشؤون التسويق والبث والتذاكر وحفل الافتتاح وغيرها من الامور.
اعلاميا، يؤكد رئيس قسم الاعلام في الدورة ان العمل جار حاليا على توزيع كافة التصاريح الاعلامية للوفود القادمة الى باكو لافتا الى ان التصاريح اعتمدت ايضا كـ"تأشيرة" لدخول البلاد في المطار من اجل تسهيل مهمة القادمون لتغطية الالعاب .
ويلفت طاليبوف الى انه تم اعتماد مراكز اعلامية مصغرة في جميع المنشآت التي تستضيف الدورة بالاضافة الى مركز اعلامي رئيسي سيتم افتتاحه الاثنين المقبل لاستقبال كافة الاعلاميين من كل الدول.
ويشارك في الدورة 57 دولة تمثل كافة الدول المنتمية الى الاتحاد الرياضي لالعاب التضامن الاسلامي، ومن المتوقع ان يحضر حفل الافتتاح 10 رؤساء دول.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة