فشل النادي الاهلي المصري في تحقيق اول ثلاث نقاط في دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعدما ارتضى بالتعادل السلبي في مباراة مملة مع ضيفه زاناكو الزامبي.

المباراة التي جاءت في إطار مباريات المجموعة الرابعة اتسمت بالهدوء والملل وكثرة التمريرات العرضية من الفريقين.

وبهذه النتيجة يحصل كل فريق على نقطة وحيدة ليحلا في المركزين الثاني والثالث مؤقتا بعد الوداد البيضاوي المغربي الذي فاز على ضيفه القطن الكاميروني بهدفين نظيفين بينما يتذيل القطن المجموعة دون رصيد.

وسنحت فرصة ذهبية لكوليبالي لاعب الأهلي لحصد النقاط الثلاث لفريقه في الدقيقة 92 من انفراد كامل لكنه لعب الكرة برعونة ليتصدى لها حارس زاناكو.

 

فريق الزمالك
Reuters

 

كان الزمالك قد فاز الجمعة على ضيفه كابس يونايتيد بهدفين دون رد سجلهما باسم مرسي وستانلي ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد اتحاد العاصمة الجزائري الذي يتصدر المجموعة بنفس الرصيد وبفارق هدف بعدما فاز على الاتحاد الليبي بثلاثة أهداف.

وفي المجموعة الاولى يتصدر النجم الساحلي بعد فوزه بخماسية نظيفة على ضيفه فيروفيارو الموزمبيقي بينما يحل المريخ والهلال السودانيان في المركزين الثاني والثالث بعد تعادلهما بهدف لمثله في الجولة الأولى.

أما المجموعة الثالثة فيتصدرها الترجي التونسي بثلاث نقاط بعد فوزه على ضيفه فيتا كلوب الزامبي 3-1 بينما تعادل فريقا ماميلودي صانداونز الجنوب أفريقي وضيفه الإثيوبي سان جورج بدون أهداف.

وتجرى الجولة الثانية في البطولة يوم الثلاثاء الثالث والعشرين من الشهر الجاري.