اكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الذي بات بحاجة الى اربع نقاط في مباراتيه الاخيرتين للتويج بلقب بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، الثلاثاء انه لا يمكن "التراخي" ويجب بذل الجهد حتى اللحظة الاخيرة.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي قبل الانتقال الى فيغو لخوض المباراة المؤجلة مع سلتا فيغو "لسنا ابطالا حتى الان وعلينا ان نستمر حتى الدقيقة الاخيرة من آخر مباراة".

وقال للصحافيين "لن نتراخى على الاطلاق. اؤكد لكم ذلك. لا نستطيع التفكير بأننا سنفوز، ولم نفر بعد بأي شيء".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني (87 نقطة) بفارق الاهداف خلف غريمه برشلونة، حامل اللقب، وسيتوج بطلا اذا حصل على نقطة على الاقل في اللقاء المؤجل من المرحلة الحادية والعشرين ثم فاز نهاية الاسبوع على ملقة في المباراة الاخيرة من البطولة، أو العكس.

وحذر زيدان من ان سلتا فيغو الثالث عشر والذي لا يملك شيئا يخسره، "سيقدم كل ما يملك من اجل الفوز. لكننا جاهزون لهذه المباراة. تبقى لنا مباراتان وسنستمر بنفس الروح التي اظهرناها حتى الان، ولن نبدل شيئا".

والتقى ريال مدريد وسلتا فيغو 3 مرات هذا الموسم، ففاز النادي الملكي بصعوبة في الاولى 2-1 في الدوري في 27 اب/اغسطس الماضي، ورد سلتا فيغو بقوة باقصائه ريال مدريد من ربع نهائي مسابقة الكأس عندما تغلب عليه 2-1 في مدريد ذهابا في 18 كانون الثاني/يناير الماضي، وتعادل معه 2-2 ايابا على ملعب بالايدوس في 25 منه.

وعلى هامش الكلام عن المباراة، لم يرغب زيدان بالحديث عن مستقبله مع النادي الملكي الذي يمتد عقده معه حتى 2018 وقد يوقع قريبا على تمديده حسب الصحافة الاسبانية.

وقال في هذا الصدد "افكر فقط بما اقوم به يوميا، بما بقي من الموسم ولا شيء آخر. نعم، الامر مرهق، واعرف اين انا موجود، لكني اردت ذلك وسعيد به ايضا".

وختم النجم الفرنسي السابق تصريحاته بالقول "استفيد كل يوم مما هو لدي لاني اعرف ان ذلك سيتوقف يوما ما. لا اعرف متى، وهذا لا يثير قلقي".