GMT 20:00 2017 الثلائاء 16 مايو GMT 18:32 2017 الثلائاء 16 مايو  :آخر تحديث
اللاعب الإيطالي المخضرم يطلب مهلة قبل اتخاذ القرار النهائي

المدرب ليبي يثير التكهنات حول مستقبل توتي مع كرة القدم

مراد حاج

زاد الإيطالي مارشيللو ليبي، المدير الفني للمنتخب الصيني، من التكهنات حول المستقبل الرياضي لمواطنه فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما، في ظل إعلان إدارة فريقه رحيله بنهاية الموسم الحالي وعدم تمديد عقده.

وقال ليبي في تصريحات لإذاعة إيطالية محلية: "لقد تحدثت مع فرانشيسكو توتي، ولم يخبرني مطلقاً أنه سيعتزل كرة القدم، الجميع يتحدث عن اعتزاله ولكنه لم يقل ذلك أبداً".

وأضاف المدرب الإيطالي منتقداً إدارة نادي روما: "عندما يتعلق الأمر بأسطورة ورمز لمدينة بأكملها فلا يمكن أن يقول البعض إنه سيعتزل دون أن يقول هو ذلك بنفسه".

وفي نفس السياق، أفادت شبكة "سكواكا" العالمية أن فرانشيسكو توتي، طلب من إدارة نادي روما الانتظار كي يقرر إذا ما كان سيعتزل كرة القدم أو يستمر في اللعب.

وكان المدير الرياضي الجديد في لنادي روما، الإسباني مونتشي قد صرح، أمس الإثنين: "إمكانيات فرانشيسكو توتي في المستقبل كبيرة جداً، ونأمل في استخدامها، لأنه أكثر من يعرف روما حق المعرفة، سيكون شيئًا كبيرًا في وقت قصير".

وأضاف: "سننتظره لاتخاذ القرار الخاص به، لقد طلب منا التركيز على المباريات الأخيرة للفريق، وذكر لنا كيف أن روما هي أهم من أي شخص آخر".

ويبلغ فرانسيكسو توتي حالياً من العمر 40 عاماً، وقد قضى كل مشواره الاحترافي في نادي روما، أي منذ سنة 1993، بعدما التحق بفريق الشباب لنفس النادي في عام 1989، قادماً من نادي لوديجياني، قد شارك في 783 مباراة ة مع روما، سجل خلالها 307 هدف، من بينها ثلاثة أهداف في الموسم الجاري.

ويحتل روما المركز الثاني في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفارق 4 نقاط عن متصدر الترتيب نادي يوفنتوس، وذلك قبل جولتين فقط عن اختتام المسابقة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة