GMT 21:00 2017 الثلائاء 16 مايو GMT 18:37 2017 الثلائاء 16 مايو  :آخر تحديث
رحب بتجديد الإعارة لموسم آخر

الظفرة الإماراتي يرفض بيع عمر خربين للهلال السعودي

مراد حاج

أعلن نادي الظفرة الإماراتي، رفضه عرض نادي الهلال السعودي، لشراء عقد اللاعب السوري عمر خربين، مشيراً إلى وجود أكثر من عرض إماراتي لضم اللاعب.

وكتب النادي الإماراتي على صفحته الرسمية على موقع "تويتر"، للتواصل الاجتماعي: "الظفرة يعتذر للهلال السعودي لشراء بطاقة خربين علماً بأن عدة أندية إماراتية أبدت رغبتها لشراء بطاقة اللاعب الذي قاربت إعارته على الانتهاء".

وأكد حمود حميد المنصوري، نائب رئيس نادي الظفرة أنّ إدارة فريقه لم ترفض تجديد إعارة السوري عمر خربين للهلال السعودي.

وأوضح المنصوري قائلاً: "وصلنا خطابا من الهلال لشراء المهاجم السوري عمر خربين ورفضنا ذلك تماماً".

واستدرك بقوله: "ولكن لا نمانع بإعارته والأفضلية ستكون للهلال".

ومن جهته، أكد صالح المزروعي، رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، أن الهلال السعودي، قدم عرضاً قيمته 3 ملايين دولار، للتعاقد مع عمر خريبين، وطلب نادي الظفرة 10 مليون دولار للتخلي عن خدمات اللاعب السوري.

وكشف المزروعي في تصريحات تليفزيونية، تلقي الظفرة عروضاً من الوحدة والجزيرة والعين والشارقة الإماراتيين، بالإضافة إلى الهلال، لضم خريبين، موضحاً تفضيل الظفرة، إعارة اللاعب، على بيع عقده، والذي يمتد لأربعة مواسم مع الظفرة.

وكان الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال، قال عقب مباراة فريقه مع التعاون يوم السبت الماضي، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي شهدت تألق خربين، إن ناديه قدم عرضاً رسميا للظفرة لشراء بطاقة اللاعب .

وانضم عمر خربين لنادي الهلال في يناير الماضي على شكل إعارة إلى غاية نهاية الموسم الجاري، ولم يتأخر في ترك بصمته في النادي السعودي حيث سجل 14 هدفاً وصنع 4 أهداف أخرى.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة