تعادل ساوثمبتون مع ضيفه مانشستر يونايتد صفر-صفر الاربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والثلاثين في الدوري الانكليزي لكرة القدم.

على ملعب الاصدقاء، لم ينجح اي من الفريقين في زيارة شباك خصمه في الشوط الاول رغم غزارة الفرص المهدورة من الطرفين.

وفي الشوط الثاني، اخذ ساوثمبتون المبادرة الهجومية وهدد مرمى الحارس الارجنتيني سيرخيو روميرو في اكثر من مناسبة، لكن الفرص الاخطر كانت للضيوف بعد اختراق واين روني في الجهة اليسرى وارسال عرضية امام المرمى للارميني هنريك مخيتاريان لم يصلها الاخير لتخرج دون استغلال (59).

ولعب روني دورا مهما في فرصة ثانية غنية عندما اعاد الكرة الى الاسباني خوان ماتا الذي لم يحسن التعامل معها وبدا متعبا فأخرجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو واشرك ماركوس راشفورد بدلا منه (69).

وعلى غير عادته، لم يكن مورينيو&قلقا لان نتيجة المباراة غير مؤثرة على ترتيب الفريق الذي يعول على احراز الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) على حساب اياكس امستردام الهولندي من اجل المشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، وكذلك كانت حال الفرنسي كلود بويل مدرب ساوثمبتون.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 66 نقطة بفارق 6 نقاط خلف ارسنال، و5 نقاط امام ايفرتون قبل مرحلة واحدة من نهاية البطولة، في حين صار رصيد ساوثمبتون الثامن 46 وفك الشراكة مع وست بروميتش البيون.

&ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي && && && &90 نقطة من 37 مباراة

---------------------------------------

2- توتنهام &&&&&&&&80 من 36

3- مانشستر سيتي &&&75 من 37

4- ليفربول &&&& &&&73 من 37

5- ارسنال &&&&&&&&&72 من 37

شاهد ملخص المباراة: