جدد سموحة آماله ببلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتحقيقه فوزه الأول وجاء على حساب ضيفه ريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي 2-صفر الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

وكان الفريق المصري خسر في الجولة الأولى خارج ملعبه أمام زيسكو يونايتد الزامبي صفر-1، لكنه عوض الأربعاء بفضل هدفي أحمد رؤوف (12) واسلام محارب (2+90) الذي عوض ركلة الجزاء التي أضاعها في الدقيقة 67.

ويلعب لاحقا زيسكو يونايتد مع مضيفه الهلال الأبيض السوداني وفي حال فوزه أو تعادله سيتصدر المجموعة وحيدا مجددا.

وتقام الجولة الثالثة في الثالث من حزيران/يونيو حيث يلعب سموحة على أرضه ايضا مع الهلال الأبيض، فيما يحل ريكرياتيفو، الفائز في الجولة الأولى على الهلال الأبيض 1-صفر، ضيفا على زيسكو.

وفي المجموعة الأولى، مني الفتح الرباطي المغربي بهزيمته الأولى وجاءت على يد مضيفه ريفرز يونايتد النيجيري 1-صفر، وذلك بعد أن استهل مشواره بفوزه على كمبالا سيتي الأوغندي 3-صفر.

وبقي الفتح في الصدارة بنفس رصيد النادي الأفريقي التونسي الذي خسر الثلاثاء امام كمبالا سيتي (1-2)، ما جعل الأخير على المسافة ذاتها منه ومن الفتح الرباطي وريفرز يونايتد.

ويتواجه الفتح الرباطي والنادي الأفريقي في الجولة الثالثة على ملعب الأول، فيما يلعب كمبالا سيتي على أرضه مع ريفرز يونايتد.

وفي المجموعة الرابعة، عاد مازيمبي الكونغولي حامل اللقب من ملعب هورويا الغيني بنقطة بعد تعادله معه 1-1، رافعا رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني بنفس رصيد سوبر سبور يونايتد الجنوب افريقي الفائز الثلاثاء على مضيفه مونانا الغابوني 5-3.

وستكون الفرصة قائمة أمام مازيمبي للانفراد بالصدارة عندما يستضيف سوبر سبور يونايتد في الجولة الثالثة المقررة في الثالث من الشهر المقبل.