كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني على موعد مع مفاجأة سعيدة، وهذه المرة على المستوى الشخصي والعائلي وليس على المستوى الرياضي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية التي تهتم بالأمور الشخصية لنجوم كرة القدم، أن رونالدو أفضل لاعب في العالم، قد رُزق بتوأم يوم الخميس الماضي، من أم مجهولة.

وبحسب ما نقلته الصحيفة عن قناة SIC البرتغالية، فإن الأم التي كانت تحمل طفلي رونالدو قد وضعت يوم الخميس الماضي توأم وهما ذكر وأنثى.

ووفقا لنفس المصادر فإن كريستيانو رونالدو سيطلق عليهم أسماء إيفا للفتاة وماتيو للطفل، لينضما بذلك إلى ابنه كريستيانو جونيور الذي يبلغ من العمر 6 أعوام وهو من أم مجهولة أيضا.

جدير بالذكر ان رونالدو أصبح أبا للمرة الأولى في يوليو 2010، ومنذ ذلك الوقت لم يتم الكشف عن هوية والدة نجله كريستيانو جونيور، ولكن أفيد في عام 2011 أن أم الطفل طالبة بريطانية تعرف عليها الدون عام 2009 خلال إحدى زياراته للولايات المتحدة الأمريكية.

وأنجبت الفتاة البريطانية طفلهما عام 2010، حينما كانت تبلغ من العمر 20 عاماً فقط، لكن الفتاة تخلت عن حقوقها الشرعية والإنسانية في أمومة كريستيانو مقابل الحصول على 10 ملايين جنيه استرليني دفعها لها رونالدو.